الرئيسية / رياضه / تقارير: هالاند كلّف خزينة دورتموند 45 مليون يورو 30 ديسمبر 2019 01:15 م
هالاند

تقارير: هالاند كلّف خزينة دورتموند 45 مليون يورو 30 ديسمبر 2019 01:15 م

[ad_1]

كشفت تقارير أوروبية عن القيمة المالية لصفقة النرويجي إيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبروج النمساوي المنتقل مؤخرًا إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلنت إدارة دورتموند مساء أمس الأحد تعاقدها مع النرويجي الشاب لمدة 4 مواسم ونصف لدعم صفوف الفريق الأماني خلال الميركاتو الشتوي.

هالاند كان ضمن خطط العديد من كبار أندية أوروبا أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي ولايبزيج الألماني، وبحسب التقارير فإن البالغ من العمر 19 عامًا كان يرغب في الانضمام لكتيبة الشياطين الحمر إلا أنه وبحسب التقارير الأوروبية فإن يونايتد تراجع بسبب مطالبات والد هالاند ووكيله مينو رايولا. (كيف أهدر مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع هالاند؟.. اضغط هنا)

وفقًا لما ذكرته صحيفتي توتو سبورت ولاجازيتا ديللو سبورت فإن دورتموند دقع 20 مليون يورو إلى نادي سالزبروج قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند، كما دفعت إدارة النادي الألماني 15 مليون يورو لرايولا و10 مليون يورو لوالد هالاند، مايعني أن الصفقة قُدرت بقيمة 45 مليون يورو.

وأشارت التقارير الإيطالية إلى أن رايولا وضع شرطًا للاستفادة ماليًا من بيع رايولا في المستقبل، على غرار ما أبرمه مع يوفنتوس عندما جلب بول بوجبا في صفقة مجانية من مانشستر يونايتد.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يستعين بفاركو من أجل دراسة نقاط قوة وضعف الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *