أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / تقارير تكشف.. لماذا أهدر مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع هالاند؟ 30 ديسمبر 2019 11:27 ص
رسميًا.. دورتموند يعلن ضم هالاند لمدة 4 مواسم ونصف

تقارير تكشف.. لماذا أهدر مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع هالاند؟ 30 ديسمبر 2019 11:27 ص

[ad_1]

كشفت تقارير أوروبية عن كواليس انضمام النرويجي إيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في تحول مفاجئ لوجهة البالغ من العمر 19 عامًا.

هالاند كان ضمن خطط العديد من كبار أندية أوروبا أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي ولايبزيج الألماني، وبحسب التقارير فإن البالغ من العمر 19 عامًا كان يرغب في الانضمام لكتيبة الشياطين الحمر.

بوروسيا دورتموند أعلن بشكل مفاجئ مساء أمس الأحد تعاقده مع الشاب النرويجي لمدة 4 مواسم ونصف، ليتلقى يونايتد صفعة قوية حيث كان النادي الإنجليزي يرغب في تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتحسين مستوى الفريق.

بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن يونايتد انسحب من الصفقة بعدما رفض منح والد هالاند، ووكيله مينو رايولا حصة كبيرة من بيع اللاعب في المستقبل.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن يونايتد أضاع فرصة التعاقد ع هالاند بعدما رفض مطالب والده ووكيل أعماله، كما أكدت أن النتيجة ستكون مخيبة للآمال بالنسبة لمانشستر يونايتد ومديره الفني.

جدير بالذكر أن هالاند يتنافس على صدارة جدول هدافي الدوري النمساوي الممتاز برصيد 16 هدفًا سجلهم خلال 14 مباراة، كما سجل 8 أهداف خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل 4 أهداف خلال مواجهتين في كأس النمسا، وصنع النرويجي 7 أهداف في مختلف المسابقات، ليساهم في 35 هدفًا خلال 22 مباراة في الموسم الحالي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *