الرئيسية / رياضه / الزمالك يسعى لتجاوز الأحزان المحلية باستئناف الهيمنة الإفريقية أمام زيسكو 28 ديسمبر 2019 12:38 ص
الزمالك مصطفى محمد اشرف بن شرقي

الزمالك يسعى لتجاوز الأحزان المحلية باستئناف الهيمنة الإفريقية أمام زيسكو 28 ديسمبر 2019 12:38 ص

[ad_1]

يحل الزمالك ضيفًا على نادي زيسكو يونايتد الزامبي في الثالثة من عصر اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ليفي مواناواسا.

وجمع الزمالك خلال المباراتين الماضيتين بدور المجموعات 3 نقاط من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وفي المقابل لا يمتلك زيسكو إلا نقطة واحدة من التعادل مع بريميرو دي أوجوستو والخسارة أمام مازيمبي، ليحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية متسلحًا بتاريخه العريض في القارة السمراء، وما تمكن من تحقيقه خلال مشاركته الماضية الموسم الماضي بالكونفدرالية.

واستطاع الزمالك أم يحقق مسيرة طيبة في طريقه لتحقيق الكونفدرالية الموسم الماضي حيث لم يستقبل إلا هدف واحد في طريقه بالأدوار الإقصائية وحتى النهائي أمام نهضة بركان.

ويستطيع الزمالك في حالة تحقيق الفوز على زيسكو أو التعادل أن يحافظ على المركز الثاني بجدول الترتيب، أما في حالة الخسارة سيذهب المركز الثاني إلى زيسكو.

وتوجه الزمالك إلى زامبيا منقوصًا من حازم إمام المدافع الأيمن الوحيد في الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز، بجانب استمرار غياب محمود عبدالرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة.

وسيعمل باتريس كارتيرون على إيجاد البديل المناسب لحازم إمام في خط الدفاع، وإن كان قد استخدم خلال مباراة الإنتاج الحربي محمد عبدالسلام المدافع الشاب للفريق.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *