أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / حوار يلا كورة.. مدرب دجلة يتحدث عن الرحيل.. وموقفه من انتقال عبد العاطي للزمالك 26 ديسمبر 2019 01:55 م
تاكيس جونيس

حوار يلا كورة.. مدرب دجلة يتحدث عن الرحيل.. وموقفه من انتقال عبد العاطي للزمالك 26 ديسمبر 2019 01:55 م

[ad_1]

مدرب مميز نجح في تطبيق فكر جديد وخاص به داخل الدوري المصري، وصنع حالة فريدة من نوعها لم نراها من قبل في الدوري وتحديدًا من الناحية الخططية والفنية ليحصل على إشادة الجميع في موسمه الأول مع وادي دجلة خلال الموسم الماضي، ولكن الأمور في الموسم الحالي لم تسير معه بشكل جيد في جدول الدوري حيث يتواجد في المركز الأخير برصيد ست نقاط خلال عشر مباريات.

تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة يتحدث ليلاكورة عن مستقبله مع الفريق وحقيقة تفكيره في الرحيل و عن تغير طريقة اللعب خلال الفترة المقبلة.

– ما رأيك في أداء فريقك خلال المباراة الأخيرة أمام بيراميدز؟

راضي عن أداء فريقي، اللاعبين يقدمون كرة قدم مميزة ولكن الشوط الأول في هذه المباراة كان الأسوأ لنا منذ بداية الدوري، نواجهه سوء توفيق كبير ولكني أثق في اللاعبين المتواجدين بأن يكون القادم أفضل لنا من حيث النتائج.

من الحالات القليلة بالدوري أن نرى مدرب يدفع بلاعب كبديل ثم يغيره في نفس المباراة.. ما سبب ذلك مع أحمد حسن؟

هذا أمر فني خاص بي، كل لاعب في الفريق له دور خاص، لم يكن أمر شخصي بيني وبين اللاعب، بعد إصابة مروان حمدي أشركت أحمد حسن بدلًا منه في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أخرجت أحمد حسن ودفعت بحسام عرفات لتطبيق فكر فني.

وادي دجلة تلقى ١٥ هدفًا وأحرز ٨ أهداف ليكون ثاني أضعف خط دفاع وهجوم في الدوري.. هل هذه السلبيات تجبرك على تغير طريقة اللعب؟

لا لم أفكر إطلاقًا على تغير طريقة اللعب، ولن أفعل ذلك لأن هذه الطريقة هي التي منحتنا الأداء الجيد الذي يشيد به الجميع، اللاعبين في احتياج إلى وقت ليس أكثر وهذا الموسم سيكون ناجح بالنسبة لنا في وادي دجلة.

– ما رأيك في هذه الأرقام السلبية؟

بالطبع لم أكن سعيد بهذه الإحصائية، ولكن مر عشر مباريات فقط في الدوري ويتبقى ٣٤ مباراة، سنعمل على تحسين ذلك، وراضي تمامًا على الأداء، بالرغم أننا في قاع جدول الدوري نمتلك لاعبين مميزين مثل مروان حمدي في المنتخب الأول وأحمد رمضان “بيكهام” ومحمود مرعي في المنتخب الأوليمبي، ويتفاوض أندية القمة مع محمد عبدالعاطي، وهذا يدل أننا نمتلك فريق قوي، لذلك أثق أن كل شيء سيتغير للأفضل.

– هل اللاعبين المتواجدين حاليًا لم تساعدك على تطبيق فكرك؟

لا.. اللاعبين المتواجدين حاليًا مميزين للغاية ويطبقون طريقة اللعب على أعلى مستوى، لم يحالفنا الحظ في المباريات الماضية، راضي عن الأداء الذي يقدمه اللاعبين منذ بداية الدوري، وإن حالفنا الحظ خلال الفترة المقبلة ستتغير أمور كثيرة في النتائج.

– وهل هذه النتائج السيئة تجبرك على التفكير في الاستقالة؟

لا لم أفكر في الاستقالة والرحيل عن وادي دجلة نهائيًا، سعيد بالتواجد مع الفريق والتعاون بيني وبين مجلس الإدارة، وفخور بتدريبي لهذا الفريق، عقدي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولن استسلم نهائيًا، ولن يسبق لي خلال مسيرتي التدريبية رحيلي عن فريق والاستسلام لأي شيء.

– ما موقفك في حالة إتمام رحيل محمد عبدالعاطي للزمالك ستوافق أم لا؟

عبدالعاطي من أهم اللاعبين المتواجدين داخل الفريق، لا أتمنى رحيله نهائيًا لانه لاعب مميز، ولكني لم أعلم ما سيحدث في المستقبل، وفي حالة امتلاكي لهذا القرار لم أوافق على رحيله نهائيًا.

– هل استقريت على صفقات يناير المقبل؟

في الوقت الحالي لا يجوز لي الحديث عن ذلك، كل الفرق في العالم خلال انتقالات يناير تسعى لتدعيم صفوفها بشكل جيد، ولكن في انتقالات الشتاء صعب أن تجد لاعب مميز بسهولة.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *