أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / مرتضى منصور: أبلغت رئيس الإنتاج بأن الزمالك لن يفوز.. وفايلر "الفاشل" مذهول 25 ديسمبر 2019 01:33 ص
مرتضى منصور

مرتضى منصور: أبلغت رئيس الإنتاج بأن الزمالك لن يفوز.. وفايلر "الفاشل" مذهول 25 ديسمبر 2019 01:33 ص

[ad_1]

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أبلغ رئيس نادي الإنتاج الحربي بأن فريقه لن يفوز بالمباراة، نظرا لكون “الشبكة مقفولة”.

وتعادل الزمالك بدون أهداف مع الإنتاج الحربي بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وقال مرتضى منصور في فيديو نُشر عبر صفحته بـ”يوتيوب” بعد مباراة الزمالك والإنتاج “قلت لرئيس الإنتاج الحربي بأن الزمالك لن يُحرز أي هدف، الشبكة مغلقة بسحر أسود”.

وأكمل “سيد عبدالحفيظ يستعين بأحد الأشخاص من غانا وأخر من الإسكندرية، ممنوع الزمالك يُحرز أهداف، الجميع شاهد الشبكة المغلقة”.

وصرح “مع إحترامي للأهلي، لكن لأول مرة يفوز 8 مباريات متتالية ولا يدخل مرماه سوى هدف وحيد من أسوان، فايلر الفاشل في حالة ذهول، لقد خسر 18 مباراة من قبل، الأهلي الذي خسر من صنداونز 5-0، حاليا يفوز 8 مباريات متتالية”.

وشدد “الحكم لم يستطع رؤوية ركلة الجزاء ولم يحتسبها للزمالك، لا يرى بسبب السحر، كذلك اللاعبون، حكم مباراة الأهلي كذلك، لم يشاهد هدف الاتحاد الصحيح وألغاه وهدف الأهلي جاء بعد انتهاء الوقت الضائع، كل هذا بسبب السحر الأسود”.

واختتم “ما يحدث لا يمت للرياضة بصلة، من يأتي بساحر أقوى يفوز، لن أحاسب أولادي اللاعبين، هناك من يعاني من الإرهاق، لكن لن ألومهم بسبب السحر، لن احبطهم ونلعب حتى أخر لحظة بشرف”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *