أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / الزمالك يبحث عن الانتفاضة أمام الإنتاج في الدوري 24 ديسمبر 2019 01:30 ص
الزمالك

الزمالك يبحث عن الانتفاضة أمام الإنتاج في الدوري 24 ديسمبر 2019 01:30 ص

[ad_1]

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك لقاء الإنتاج الحربي، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السلام، تحت شعار “أكون أو لا أكون”.

ويمر الزمالك بفترة عصيبة، على صعيد النتائج، حيث لم يتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في آخر مباراتين لعبهما في الدوري، حيث تلقى هزيمة مفاجئة أمام طلائع الجيش 3-2 وتبعها تعادل سلبي أمام سموحة.

وأصبح الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مطالبًا بتحقيق الفوز على فريق الإنتاج، خاصة وأن جماهير الأبيض لن تتحمل أي تعثر آخر في المسابقة المحلية.

وتلقى الزمالك هزيمتين في الدوري وتعادلين، بواقع تعادل أمام إف سي مصر في الجولة الثانية وهزيمة من إنبي في الجولة السادسة، خلال حقبة الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق، قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية أمام الطلائع في الجولة الثامنة وتعادلا أمام سموحة في الجولة الماضية مع كارتيرون.

وعادةً ما تتسم لقاءات الفريقين بالندية، خاصة أن فريق الإنتاج يمتلك مدربا محنكا يعلم جيدا كيف يواجه الكبار، اسمه مختار مختار.

وما يزيد المباراة قوة وسخونة أن كلا الفريقين يمتلكان نفس الرصيد من النقاط، حيث أن لكل منهما 14 نقطة، إلا أن الزمالك يأتي في المركز الرابع والإنتاج في السادس، وسيكون فوز أحد الفريقين مهما للغاية، حيث سيدفع به إلى المربع الذهبي.

وتحمل لقاءات الفريقين تفوقا تاريخيا للزمالك، حيث تواجها في 14 مباراة في بطولة الدوري، كان للقلعة البيضاء نصيب الأسد بالفوز في تسع مباريات، فيما تحقق التعادل في ثلاث مواجهات وفاز الإنتاج في مناسبتين.

وسيدخل الإنتاج المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب أسوان أمس بهدف نظيف، بينما سيكون لاعبي الزمالك مضوغطين بسبب النتائج السابقة.

وفيما يتعلق بإصابة أحمد شديد قناوي، ظهير أيسر الإنتاج، أكد الجهاز الفني، أن اللعب شعر بشد خفيف في العضلة الأمامية، لزا تم استبداله، حتى لا تتفاقم إصابته ويتمكن من خوض لقاء الزمالك.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بقضية سب موظفة عمومية

أحيل مرتضى منصور للمحاكمة في القضية رقم 1794 لسنة 2023 حصر وارد مالية والمقيدة برقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *