الرئيسية / رياضه / حصاد 2019.. أزمات "السوشيال ميديا".. إقالتان وعاصفة في المنتخب وجدل فايلر 23 ديسمبر 2019 01:23 م
محمد صلاح وليد سليمان مصر

حصاد 2019.. أزمات "السوشيال ميديا".. إقالتان وعاصفة في المنتخب وجدل فايلر 23 ديسمبر 2019 01:23 م

[ad_1]

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2019، وشهد هذا العام العديد من الأحداث المحلية عبر السوشيال ميديا مما سبب العديد من الأزمات.

ويستعرض “يلا كورة” في السطور التالية، أبرز أزمات 2019 والتي جاءت عبر السوشيال ميديا.

– بيع بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك بيراميدز السابق عن بيع حصته من النادي.

آل الشيخ عاد من جديد عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” لينهي الجدل حول هذا الملف ليكتب :”بدأنا مع بعض ونبقى مع بعض، لن أبيع”.

– بطولات زائفة

أزمة أخرى شهدتها الكرة المصرية بعدما أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي مقاطعته اجتماعات اتحاد الكرة بسبب حضور رئيس الزمالك مرتضى منصور اجتماع لجنة الأندية وهو ما يعد مخالفًا للوائح بسبب إيقاف رئيس القلعة البيضاء على خلفية قرارات اللجنة الأولمبية.

تركي آل الشيخ رد وقتها على بيان إدارة الأهلي ليكتب على صفحته “فيسبوك” :”:”بطولاتكم زائفة، ورحم الله صالح سليم”.

– إقالة ميدو

وجه أحمد حسام “ميدو” المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة، السباب لأحد جماهير نادي الوحدة السعودي خلال فترة عمله في السعودية.

وجاء سباب ميدو عبر صفحته الرسمية “تويتر” ليعلن بعدها أن حسابه تم اختراقه ورغم هذا قامت إدارة الوحدة بإقالته من منصبه.

– استبعاد وردة

أثار عمرو وردة لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف لاريسا اليوناني الجدل خلال معسكر المنتخب الوطني المصري بعدما قامت عارضة أزياء بنشر تعليقات عبر “انستجرام” تخص اللاعب.

وردة نشر فيديو عبر صفحته ليعلن أن الفيديو المتداول مفبرك إلا أن هذا الأمر كلفه الاستبعاد من قائمة المنتخب المصري خلال البطولة الأفريقية.

– أزمة علواني

على خلفية إعلان النادي الأهلي تعيين السويسري رينيه فايلر قيادة الفريق الأحمر دخلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء في خلافات مع بعض الجماهير عبر صفحتها على “تويتر”.

البداية من تغريدة كتبتها عضو مجلس الأهلي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة :”حد تاني واخد باله ان رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة، هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر”.

ليرد أحد المشجعين من جانب النادي الأهلي، قائلاً :”لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا”.

لترد علواني، قائلة :”هو حضرتك ما اخدتش الدوري؟؟؟؟”.

المشجع واصل هجومه على أداء مجلس الأهلي بحسب رأيه، قائلاً :”لا حضرتي طلعت بفضيحة من صنداونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس الاستاذ محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه”.

وعادت علواني لترد من جديد :”طيب تعالى مرن انت يمكن تكون انت الفرج”.

علواني واصلت تغريداتها لتعلق على اختيار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، قائلة :”احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات واللي جاي، مش تيجوا على اللي هايرد عليكم بأدب”.

وواصلت :”أنا ما عنديش حاجة أخاف منها، ومجلس الإدارة ما اختارش حد ولا المرة دي و لا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدًا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس”.

– مستحقات جنش

بسبب المستحقات المالية المتأخرة لدى لاعبي الزمالك خرج محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض في أزمة مع إدارة القلعة البيضاء.

جنش أعلن عبر صفحته على “انستجرام” بأنه لم يحصل على مقدم تعاقده، قائلاً :”هل إصابتي هيّ السبب”.

في المقابل، رد أمير مرتضى عبر صفحته على “انستجرام” :””رغم أن نظام الفريق منع الكلام في الإعلام والسوشيال ميديا لكني سأرد عليك، السبب ليس إصابتك طبعًا يا كابتن.. تقدر تسأل كل لاعبي الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه أم لا”.

أزمة جنش جعلت رئيس الزمالك يعلن عرض اللاعب للبيع قبل أن تنتهي الخلافات باعتذار جنش.

– رحيل ميتشو

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك سبب رحيل الصربي ميتشو من قيادة الفريق الأبيض والذي رحل مؤخرًا من منصبه.

لاعبو الزمالك خرجوا بعديد من التغريدات لدعم الصربي للبقاء في منصبه عقب خسارة الفريق من مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

موقف الفريق الأبيض جعل مرتضى منصور يتخذ قرارًا بإقالة ميتشو ليتم الاستقرار على تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يتمسك بتدعيم دفاع الأهلى فى الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *