أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. حملة ساخرة في أرسنال.. وبديل جوارديولا في السيتي 19 ديسمبر 2019 08:47 ص
أرتيتا

صباحك أوروبي.. حملة ساخرة في أرسنال.. وبديل جوارديولا في السيتي 19 ديسمبر 2019 08:47 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هالاند يوقع على قميص يونايتد

وقع إرلينج هالاند لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي على قميص مانشستر يونايتد لأحد المشجعين لتزداد التكهنات حول قدومه إلى أولد ترافورد.

ويرتبط مانشستر يونايتد بقوة بالتعاقد مع هالاند نجم سالزبورج خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد يكمل اللاعب موسمه مع فريقه الحالي على سبيل الإعارة.

مليون إسترليني للسيتي

يحصل فريق مانشستر سيتي على مليون جنيه إسترليني فقط مقابل رحيل مدربه المساعد ميكيل أرتيتا إلى تدريب أرسنال.

ويتواجد شرطاً جزائياً بعقد أرتيتا مع مانشستر سيتي قيمته مليون جنيه إسترليني فقط، ليرحل بعد موافقة جوارديولا وإدارة النادي السماوي.

ذا صن

رحيل أرتيتا عن تدريب أرسنال

مزحت جماهير أرسنال بالقيام بحملة لإقالة المدرب ميكيل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل أن يُعين رسمياً لقيادة مدفعجية لندن.

وسخرت الجماهير من تغيير المدربين مؤخراً بعد رحيل فينجر ثم أوناي إيمري ثم ليونبيرج، وأخيراً ميكيل أرتيتا.

ميرور

بوكيتينو بديل جوارديولا

تهتم إدارة مانشستر سيتي بمدرب توتنهام هوتسبير المُقال ماوريسيو بوكيتينو لقيادة الفريق السماوي في حالة رحيل جوارديولا.

ويرتبط بيب جوارديولا بعقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2021 مع مانشستر سيتي، لكن تزداد التكهنات حول إمكانية رحيل بنهاية الموسم الحالي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حارس يصنع توليفة ميسي ورونالدو

صرح ميهار ملاكار وكيل أعمال يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد بأن موكله يمتلك مزيج بين موهبة ليونيل ميسي، إضافة إلى احترافية كريستيانو رونالدو.

وقال وكيل اللاعب في تصريحاته: “بالنسبة لي، ميسي أفضضل لاعب على الكوكب بفضل موهبته، ورونالدو الأفضل بفضل احترافيته، حسنًا في عالم حراس المرمى أوبلاك هو مزيج بين الاثنين.”
سبورت

حظر قناع ميسي في كامب نو

رفض أمن ستاد كامب نو السماح لجماهير برشلونة بالدخول إلى المدرجات حاملة قناع بوجه ميسي، تم توزيعها على الجماهير المتوجهة من أجل حضور اللقاء.

أوضح الأمن الخاص بالنادي لجماهير الفريق أن عدم السماح بدخول القناع الذي يحمل صورة ميسي جاء بقرار مباشر من جانب الإدارة، بسبب وجود رسائل سياسية عليه.

موندو ديبورتيفو

رسالة كامب نو

وجه جمهور نادي برشلونة الحاضر في ستاد كامب رسالة قبل لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث كتب على لافتة “إسبانيا، لنجلس ونتحدث”، وذلك مع اكتساب الملعب ألوان علم كتالونيا وبرشلونة.

وتواجد في استاد كامب نو أكثر من 90 ألف مشجع واكتست المدرجات بالرسائل الرياضية والسياسية من جانب الجماهير.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديلو سبورت

كريستيانو يُعلق على هدفه الاستثنائي

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه أصبح بحالة جيدة ولم يعد هناك أي مشاكل في ركبته بعدما شُفي من آلام الركبة التي كان يعاني منها مؤخرا.

وعن هدفه في شباك سامبدوريا قال كريستيانو “هدف مميز خاصة وأنه ساهم في حصول يوفنتوس على 3 نقاط، المباراة كانت صعبة والفريق استحق الانتصار، لكن عانيت من آلام في الركبة لمدة شهر، لكن حاليا أنا بخير، أريد مساعدة يوفنتوس في التتويج بمزيد من البطولات”.

توتو سبورت

الأفضل في مسيرته بإيطاليا

أشادت الصحيفة بالهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس أمام سامبدوريا، ووصفته بأنه على طريقة ما يحدث في “NBA”.

وأشارت الصحيفة الى أن كريستيانو سجل واحداً من أفضل أهدافه في مسيرته بالملاعب الإيطالية منذ انتقل ليوفنتوس من صفوف ريال مدريد، حيث ارتقى “2 مترا و56سم” لكي يسجل بضربة رأس رائعة.

الصحافة الألمانية

بيلد

ساني يقرر

اتخذ ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، قراره الحاسم بالانتقال لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وتعرض ساني لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مع انطلاقة الموسم في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول.

كيكر

بطل ألمانيا بدون مفاجآت

يعتقد ستيفن إيفنبرج نجم بايرن ميونيخ السابق، أن بطل البوندسليجا لن يحمل مفاجأة هذا الموسم، وإنما سيكون البطل إما بايرن أو بروسيا دورتموند.

وقال إيفنبرج إن بايرن يمر بمرحلة صعبة للغاية، ولكن إذا كان بإمكان أحد العودة فسيكون بايرن ميونيخ، موضحا أن رحيل نيكو كوفاتش كان قرار صائب، وفليك هو الأنسب لقيادة الفريق.

فرنسا

فرانس فوتبول

نيمار: لم ألعب مطلقا لأكون رقم 1

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي: “لم ألعب مطلقا لأكون رقم 1، ألعب فقط لأنني أحب كرة القدم، أشعر بالسعادة عندما ألعب الكرة، وكل مرة أنزل فيها الملعب أؤدي بنسبة 100%”.

وأضاف نيمار: “الله هو الوحيد الكامل، لكل شخص أخطاءه الصغيرة، والشخص الذي يساعد فريقه للفوز، يقودهم للنصر، أو يسجل أهدافا، يجب أن يكون القائد”.

ليكيب

فوز صعب لليفربول

حقق ليفربول فوزًا صعبا أمام مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في الدوحة.

ويعود الفضل إلى فيرمينو الذي سجل هدفا في الوقت القاتل، ليصعد بفريقه لمواجهة فلامينجو البرازيلي يوم السبت المقبل في المباراة النهائية.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *