الرئيسية / رياضه / أحدهم تأخر 493 يوما.. انتصارات أولى تحرج الزمالك في الدوري المصري 16 ديسمبر 2019 10:53 م
الزمالك

أحدهم تأخر 493 يوما.. انتصارات أولى تحرج الزمالك في الدوري المصري 16 ديسمبر 2019 10:53 م

[ad_1]

عاد الزمالك لينزف النقاط بعد خسارته أمام طلائع الجيش بنتيجة (3-2) في الأسبوع الثامن للدوري المصري، ليواصل الفريق الأبيض ابتعاده عن صدارة ترتيب المسابقة التي يتربع عليها الأهلي حاليا بالعلامة الكاملة.

وتوقف رصيد الزمالك عند 13 نقطة من 7 مباريات ليتراجع إلى المركز الرابع، متأخرًا بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة، مع العلم أن للأحمر مباراة أقل بعدما خاض ست مواجهات حتى الآن.

وباتت الهزائم التي يتلقاها الزمالك هذا الموسم بمثابة هدايا للأندية الأخرى، حيث حقق ناديا طلائع الجيش وإنبي أول فوز لهما خلال الموسم الجاري (2019-2020) بمسابقة الدوري المصري أمام الفريق الأبيض.

وكان إنبي حقق أول فوز له في الدوري على حساب الزمالك بعدما نجح في تحقيق فوز قاتل على الأبيض بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الأسبوع السادس، وذلك بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال أول خمس جولات.

وتكرر الأمر نفسه مع طلائع الجيش، الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز خلال أول ست جولات بعد تعادله في أربع مباريات وخسارته في مباراتين، قبل أن يحصد أول ثلاث نقاط كاملة له بالمسابقة أمام الزمالك أيضًا.

كما دوّن انتصار الجيش على الزمالك أول فوز لطارق يحيى مدرب الفريق العسكري في الدوري منذ 493 يومًا، وتحديدًا منذ 10 أغسطس 2018 بالفوز على وادي دجلة، حين كان مدربا لبتروجيت الموسم الماضي.

ومن المفارقات أيضًا أن أول هدف يسجله نادي مصر في تاريخه بالمسابقة، بعد صعوده للدوري الممتاز خلال الموسم الجاري لأول مرة، كان أمام الزمالك في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1)، والذي أحرزه عمر الحبشي.

وفقد الزمالك 8 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة بعد خوض 7 مباريات، ويأمل الأبيض بقيادة مدربه الفرنسي الجديد في تحسين أوضاعه خلال الجولة المقبلة حين يستضيف سموحة يوم الجمعة المقبل في الأسبوع التاسع.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الجزائر تستهل حملة الدفاع عن اللقب الإفريقي بالتعادل السلبي أمام سيراليون

استهلت الجزائر حملة الدفاع عن لقبها في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *