الرئيسية / رياضه / المصري يحقق انتصارًا قاتلًا على نواذيبو الموريتاني في لقاء مثير بالكونفدرالية 01 ديسمبر 2019 07:43 م
مدرب المصري: مجموعتنا متوازنة .. وتواجد بيراميدز في نفس المجموعة "مفيد"

المصري يحقق انتصارًا قاتلًا على نواذيبو الموريتاني في لقاء مثير بالكونفدرالية 01 ديسمبر 2019 07:43 م

[ad_1]

حقق المصري البورسعيدي على مضيفه نواذيبو الموريتاني بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية.

وحصل المصري على أول 3 نقاط في المجموعات ليحتل المركز الثاني بعد بيراميدز بفارق الأهداف المسجلة، ويبقى نواذيبو بدون نقاط بانتظار المواجهات المقبلة.

استطاع المصري أن يتقدم في الدقيقة 21 من عمر المباراة من خلال أوستن أموتو الذي استقبل عرضية قادمة من الجانب الأيمن برأسية من الوضع طائرًا.

وتعادل بوبكر باجيلي في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من عمق الملعب سددها أرضية متقنة أثناء محاولة خروج أحمد مسعود حارس المصري للتعامل معها.

وحدثت مشادة بين عناصر الفريقين في الدقيقة 52 بعدما تدخل مدافع نواذيبو على أوستن أموتو مهاجم المصري بشكل عنيف، وانتهى الأمر ببطاقة صفراء للاعب المصري بسبب الاعتراض على الحكم.

وتقدم نواديبو في الدقيقة 55 بتسجيل الهدف الثاني، من خلال اللاعب ذاته وهو بوبكر باجيلي الذي منح الأفضلية لصالح أصحاب الأرض خلال 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، بعد استلام رائعة تخلص فيه من مدافع المصري وسددها في سقف المرمى.

أشعل أوستن أموتو اللقاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 بعدما استلم الكرة في منتصف الملعب ومر بمهارة رائعة من دفاع نواذيبو ليواجه المرمى ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

وحسم كريم العراقي الفوز المثير للمصري في الدقيقة 90+1 بعد هجمة مركبة أتت سددها عناصر المصري أكثر من مرة على مرمى نواذيبو ثم عادت إلى اللاعب القادم من الخلف ليسددها في الشباك من مسافة قصيرة.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يتمسك بتدعيم دفاع الأهلى فى الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *