الرئيسية / رياضه / سيد معوض يكشف الأوراق الرابحة في مباراة الأهلي والزمالك .. ويوجه رسالة للاعبي الأحمر

سيد معوض يكشف الأوراق الرابحة في مباراة الأهلي والزمالك .. ويوجه رسالة للاعبي الأحمر

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أخطر العناصر في الفريق الأبيض، ودائما يقدم مستوى جيدا في مباريات الأهلي.

وقال معوض في تصريحات عبر قناة «بوكس تو بوكس»: «علي معلول عندما يكون في حالته الفنية يكون نقطة فارقة مع الأهلي، وهو دائمًا له بصمة في المباريات الكبيرة، ويجب أن يحذر الدفاع من انطلاق الجزيري وراء خط الدفاع».

وأضاف: «الأهلي في بعض المباريات كان جيدًا مثل لقاء الأهلي والزمالك في الدور الثاني الموسم الماضي، كما سبق وتقدم الأهلي على الزمالك في مباراة 5-3، ونجح الأبيض في تقديم مستوى جيد خلال الشوط الثاني.. حالة الفريق الأحمر ستكون عليها العامل الأكبر خلال المباراة».

وواصل: «الأهلي لديه أوراق رابحة مثل شريف وشادي بيرسي تاو وطاهر ومصطفى سعد ومحمد فخري الذي يوجد قناعة من جانب كولر بإمكانياته. هناك عدد من اللاعبين المميزين وحلول دائمة.. وأمر مشاركة أي لاعب متوقف على حالة اللاعبين الأساسيين في المباراة».

وأكمل: «محمد الضاوي كريستو لاعب جيد، ومن الوارد أن يشارك في المباراة كلاعب بديل، وفي آخر نصف ساعة تكون هناك مساحات، أما برونو سافيو فلم يكن إضافة في أي مباراة باستثناء لقاء السوبر المحلي، ومحمد مجدي أفشة الأفضل في مركز صانع الألعاب، واللاعب المحترف لابد أن يصنع الفارق، وبرنو حتى لو كان سليما فإنه لن يصنع الفارق».

وزاد: «لاعبو الأهلي لا ينشغلون بما ينشر بمجلات الأندية، واللاعبون أصبحوا يستقبلون الانتقادات والإشادات بشكل عادي جدا». وأكد: «كنت أتعامل بشكل طبيعي مع المباريات، لم أكن أجيد (الهزار) قبل أي مباراة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر».

وتذكر «معوض» تفاصيل مشاجرة كبيرة مع شيكابالا في إحدى مواجهات القمة، بسبب كرة مشتركة مع أحمد عيد عبدالملك، وكانت المباراة في الجونة، لكن الأمور انتهت بعد ذلك.

وتوقع معوض فوز الأهلي على الزمالك في ظل الحالة الجيدة للفريق الأحمر في المباريات الماضية.

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يعيد ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لدفاع الأهلى أمام بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *