الرئيسية / رياضه / لايبزيج يطيح بآمال بنفيكا في التأهل لثمن النهائي بتعادل درامي (فيديو) 28 نوفمبر 2019 12:31 ص
لايبزيج

لايبزيج يطيح بآمال بنفيكا في التأهل لثمن النهائي بتعادل درامي (فيديو) 28 نوفمبر 2019 12:31 ص

[ad_1]

أجهض بنفيكا البرتغالي آماله في بلوغ دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بخروجه بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه لايبزيج الألماني (2-2)، بعد أن كان متفوقا بهدفين نظيفين الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا) تقدم “النسور” في النتيجة بهدفين حملا توقيع لويس ميجيل أفونسو “بيتزي” والمهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس في الدقيقتين .

ثم عزز المهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس من تقدم الضيوف بهدف آخر في الدقيقة 59.

ظن الجميع أن الأمور انتهت عند هذا الحد، ولكن لم يستسلم لاعبو لايبزيج للخسارة، ليتمكنوا من العودة في اللقاء بهدفين خاطفين في غضون 6 دقائق.

وقلص الجناح السويدي إيميل فورسبيرج الفارق في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من ركلة جزاء، قبل أن يواصل نفس اللاعب مسلسل التألق بهدف آخر في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا تتبخر آمال بنفيكا في التأهل للدور التالي بعد أن ظل رصيده عند 4 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب، متخلفا بفارق 3 نقاط خلف كل من زينيت وليون صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي الجولة الختامية، سيرحل لايبزيج لمواجهة أوليمبيك ليون وهدفه المرور إلى ثمن النهائي وهو في الصدارة، بينما سيستقبل زينيت نظيره بنفيكا.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

وسط إجراءات وضوابط طبية مشددة… وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يشهدان وصول منتخب اليابان للمشاركة في المونديال

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *