الرئيسية / الخليج / صور.. قصف يخلف إصابات بين الحجاج ويغلق مطار معيتيقة الليبي
صور.. قصف يخلف إصابات بين الحجاج ويغلق مطار معيتيقة الليبي

صور.. قصف يخلف إصابات بين الحجاج ويغلق مطار معيتيقة الليبي

[ad_1]

صور.. قصف يخلف إصابات بين الحجاج ويغلق مطار معيتيقة الليبي

المصدر: العربية.نت – منية غانمي 

تسبّب سقوط قذائف صاروخية داخل مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس، فجر اليوم الأحد، في إصابة عدد من الحجاج بجروح وتضرر طائرة بالمدرج، نتج عنه تعليق الملاحة الجوية، إلى حين إشعار آخر.

موضوع يهمك

?

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون في حادث إطلاق النار بولاية تكساس الأميركية، حسب ما أعلنت عنه الشرطة اليوم الأحد، لافتة…




شرطة تكساس: 5 قتلى و21 مصاباً في إطلاق نار بمنطقة ميدلاند

أميركا

ويأتي القصف، بعد يومين من الهدوء النسبي في جميع محاور القتال في العاصمة طرابلس، التي تشهد منذ حوالي 5 أشهر اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وقوات حكومة الوفاق، وذلك دون أن تعلن أيّ جهة عن مسؤوليتها عن هذا القصف.

وأظهرت صور تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إسعاف الحجاج المصابين بشظايا القذائف، تعرّضوا لها، عقب وصولهم في رحلة، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد الانتهاء من أداء مناسك الحجّ، وسط أنباء عن تضرر طائرة الخطوط الليبية التي أقلتهم، إضافة إلى عدد من السيارات التي كانت رابضة بالمطار.

من قصف معيتيقة

وأُغلق المطار الوحيد العامل في العاصمة طرابلس، مرارا، بسبب قصف جوي بين حين وآخر شنّته قوّات الجيش الليبي، التي تتهم حكومة الوفاق باستخدامه “لأغراض عسكريّة”، فضلاً عن اتهامات أخرى بإقلاع طائرات من دون طيّار تركيّة من مدرجه.

من قصف معيتيقة

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

“حزب الله” اللبناني يستهدف مقرا إسرائيليا مهما ومواقع تجمع للجيش الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *