الرئيسية / التيكنولوجيا / فايرفوكس تضيف أداة Price Wise لتعقب أسعار المنتجات على المتصفح
فايرفوكس تضيف أداة Price Wise لتعقب أسعار المنتجات على المتصفح

فايرفوكس تضيف أداة Price Wise لتعقب أسعار المنتجات على المتصفح

[ad_1]

أطلقت موزيلا إضافة جديدة في متصفحها فايرفوكس تسمح للمستخدم بتعقب سعر سلعة معينة يود شرائها بحيث تنبهه بإشعارات في حالة انخفاض السعر، وأطلقت الشركة على الإضافة الجديدة اسم Price Wise، وتوفر الأداة حالياً الدعم لخمس مواقع بيع تجزئة وهي أمازون ووالمارت وBest Buy و Home Depot و eBay فيما ستوفر دعماً لعدد أخر من مواقع التسوق الالكتروني في المستقبل.

وليبدأ المستخدم بالاستفادة من عملية مقارنة السعر المضافة لفايرفوكس ما عليه سوى إضافة المنتجات التي يرغب بشرائها في قائمة مراقبة السعر الخاصة بـ Price Wise، حيث ستصله إشعارات بشكل آلي في كل مرة ينخفض فيه سعر السلعة، ويمكنه في حال ناسبه العرض الشراء مباشرة من خلال القائمة ذاتها دون الحاجة لزيارة الموقع الأصلي.

فيما لا تعد خدمات مقارنة وتعقب الأسعار بالخدمات الجديدة في مجال التسوق الالكتروني فموقع CamelCamelCamel يعتبر الأشهر بين مقدمي الخدمة بالإضافة أن متصفح كروم هو الأخر يملك Keepa التي توفر مقارنة للسعر في صفحات المنتجات التي يزورها المستخدم على موقع أمازون.

وتعتبر الإضافة Price Wise متاحة للمستخدمين عبر برنامج الاختبار لفايرفوكس Test Pilot بالنسخة التجريبة، ويوضح الفيديو التالي الآلية التي تعمل فيها الأداة المضافة:

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

شاب يستخدم الذكاء الاصطناعى لتقليد والده المتوفى بالتواصل بالفيديو مع جدته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *