الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. دي ليخت إلى يوفي.. وصراع إنجليزي على ألفيش.. واعتذار جريزمان 15 يوليه 2019 09:10 ص
دي ليخت

صباحك أوروبي.. دي ليخت إلى يوفي.. وصراع إنجليزي على ألفيش.. واعتذار جريزمان 15 يوليه 2019 09:10 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
صراع انجليزي على ألفيش

دخلت 3 أندية انجليزية هي توتنهام، أرسنال ومانشستر سيتي في صراع من أجل الحصول على خدمات داني ألفيش لاعب المنتخب البرازيلي، الذي أبدى رغبته في الانتقال إلى الدوري الانجليزي.

ورحل ألفيش عن باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2018-2019 ويبحث صاحب الـ36 عامًا الحاصل على كوبا أمريكا الخطوة المقبلة التي سيتخذها في مسيرته.

ذا صن
يونايتد يتفق مع ماجوير

اتفق نادي مانشستر يونايتد مع المدافع الانجليزي هاري ماجوير من أجل اللعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل مقابل 80 مليون استرليني يحصل عليهم ناديه ايفرتون.

وتقرر أن يجري ماجوير الكشف الطبي الروتيني اليوم الاثنين قبل إعلان التعاقد معه بشكل رسمي ليكون أغلى مدافع في التاريخ.

ميرور
سلاح كلوب

استطاع ريان بريوستر لاعب ليفربول الصاعد أن يظهر بشكل رائع في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام برادفورد، وذلك بعد الظهور المميز يوم الخميس في مباراة ودية أخرى ليقدم نفسه للمدير الفني يورجن كلوب كسلاح قوي.

وبرز بريوستر مع منتخب انجلترا تحت 17 عامًا الذي فاز بكأس العالم قبل عامين لكنه لم ينجح حتى الآن في الحصول على دور مع الفريق الأول، غير أن كلوب أعلن عن تقديره للاعب ورغبته في منحه الفرصة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رايولا لا يريد تكرار خطأ بوجبا مع دي ليخت

كشفت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل أعمال المدافع الهولندي توماس دي ليخت قرر وضع شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب حال انتقاله لليوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن عقد دي ليخت سيمنحه الرحيل مقابل دفع 120 مليون يورو بعد الموسم الثالث.

ويسعى رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في مساعدة موكله على الرحيل إلا أن النادي الإنجليزي يتمسك باللاعب الفرنسي.

آس

اقترب الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد من الانتقال للجار أتلتيكو مدريد في الصيف الحالي.

ووفقًا للصحيفة فإن رودريجيز يرغب في البقاء في مدريد ليقرر الرحيل للوخيبلانكوس بعدما ابتعد من حسابات زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وكان نادي أتلتيكو مدريد حصل على خدمات ليورينتي لاعب ريال مدريد في الصيف الجاري.

موندو ديبورتيفو
جريزمان: سأعتذر للجميع في الملعب

رد أنطوان جريزمان صفقة برشلونة الجديد على محاولات توقيع ناديه الحالي معه في المواسم السابقة، قائلاً :”سأعتذر للجميع بأدائي في الملعب”.

وأضاف جريزمان :”كان من الصعب أن أرحل عن الأتليتي في الموسم الماضي كنت أريد أن أبقى لأحقق شيئًا”.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
نيمار يدافع عن نفسه

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، لهجوم شديد خلال الفترة الماضية، ليخرج عن صمته ويرد على كل الانتقادات التي يتعرض لها.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار دافع عن نفسه خلال تواجده في مباراة استعراضية اقيمت في البرازيل، وأكد خلال التصريحات أنه لاعب وليس رجل خارق، ويتواجد في بلده حاليا بسبب مروره بفترة سيئة.

فرانس فوتبول

مدافع بوروسيا دورتموند يقترب من باريس سان جيرمان

اقترب عبدو ديالو،مدافع بوروسيا دورتموند الألماني من الانتقال لصفوف فريق باريس سان جيرمان، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة، أنه بعد بابلو سارابيا وأندر هيريرا ، يمكن لباريس سان جيرمان أن تكمل ثالث صفقاته بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا نظير دفع 32 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
مدافع إنتر يهاجم زملاءه

هاجم ستيفان دي فريج مدافع نادي إنتر، التصرفات التي يقوم بها الثنائي ماورو إيكاردي ورادجا ناينجولان زميليه في الفريق، لافتًا إلى أن هذه الأمور “لا تشغل باله وبقية أعضاء الفريق”.

وقال مدافع إنتر: “كونتي كان واضحًا عندما قال لنا أن من يريد أن يلعب للفريق عليه أن يكون إيجابيًا، ما يفعله إيكاردي وناينجولان لا يشغلنا، نحن ننظر للأمام فحسب ونريد في تدريباتنا فقط”.

ناينجولان إلى الصين

عاد رادجا ناينجولان إلى مدينة ميلان من جديد، ولكنه لم ينضم إلى تدريبات إنتر ميلان، ليكرر ما فعله ماورو إيكاردي من جديد، ولكن هذه المرة الأمور قد تبدو مختلفة.

المفاجأة تبدو في أن ناينجولان قد ينضم إلى تدريبات إنتر خلال فترة الإعداد التي ستقام في الصين، على الرغم من غيابه عن أول مباراة ودية للفريق في فترة الاستعداد.

كوريري ديللو سبورت
شرط دي ليخت الجزائي

انتهى الاتفاق بين مسؤولي يوفنتوس وأياكس الهولندي من أجل انتقال ماتياس دي ليخت للسيدة العجوز في الفترة المقبلة، وذلك مقابل 70 مليون يورو إلى جانب إضافات أخرى.

إلا أن الفريقان اتفقا أيضًا على وضع شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 150 مليون يورو، من أجل حفاظ يوفنتوس عليه في حال الرغبة في الانتقال لنادِ آخر.

الصحافة الألمانية
بيلد
ويستهام يريد مهاجم فرانكفورت

يريد نادي ويستهام الإنجليزي، ضم مهاجم فرانكفورت سيباستيان هالر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسينتقل اللاعب في صفقة تقدر بـ40 إلى 45 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وبراتب يبلغ 7 ملايين يورو سنويا أي ضعف ما يتقاضاه في ناديه الألماني.

كيكر
صفقة بين دورتموند وباريس

ينضم عبدو ديالو ظهير أيسر دورتموند الألماني، إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولن يسافر اللاعب صاحب الـ23 عاما، صباح الإثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليُكمل الفحص الطبي في باريس.

وسينضم اللاعب إلى بطل فرنسا مقابل 32 مليون يورو، بعدما انضم الموسم الماضي من ماينز إلى دورتموند مقابل 28 منليون يورو في عقد يمتد حتى 2023.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *