الرئيسية / التيكنولوجيا / نسخ جديدة من iPad و iPad Mini ستصل في ربيع هذا العام
نسخ جديدة من iPad و iPad Mini ستصل في ربيع هذا العام

نسخ جديدة من iPad و iPad Mini ستصل في ربيع هذا العام

[ad_1]

صدر اليوم تقرير جديد من وكالة الأنباء Bloomberg يكشف لنا عن كنز من المعلومات حول خطط شركة آبل لأجهزتها القادمة في العامين 2019 و 2020. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشف لنا هذا التقرير بأن شركة آبل ذاهبة للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad المزود بشاشة 10 إنش في ربيع هذا العام مع معالج أسرع. وستقوم شركة آبل كذلك في نفس الفترة بالكشف عن نسخة جديدة من iPad Mini علمًا أن هذين الجهازين سيحتفظان كلاهما بمنفذ Lightning.

وبالنسبة للجيل المقبل من لوحيات iPad Pro، فلن يصل حتى ربيع العام المقبل، ولكن قد تستحق هذه الأجهزة اللوحية الراقية الإنتظار لأنه تردد أن لوحيات iPad Pro الجديدة ستحصل على كاميرات ثلاثية الأبعاد تعمل بالليزر، وهي نفسها الكاميرا التي ستشق طريقها إلى هواتف iPhone القادمة في النصف الثاني من العام المقبل.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا الثلاثية الأبعاد ستقوم بتعزيز ميزات الواقع المعزز على الأجهزة، وتحسين تجربة وضع العناصر الإفتراضية. وجدير بالذكر أن تحسين إستشعار العمق لن يحسن فقط وظائف الواقع المعزز، ولكنه سيحسن أيضًا تجربة إلتقاط الصور. ويبدو أن شركة آبل تجري محادثات مع شركة Sony لتوريد وإختبار المستشعرات اللازمة لذلك. وكما أوضحنا في تقرير سابق، فهذه الكاميرا الثلاثية الأبعاد تستخدم الليزر وليس تقنية إسقاط النقاط الضوئية غير المرئية المستخدمة حاليًا في Face ID لأن هذه الآلية لا تعمل في حالة المسافات الطويلة.

المصدر.

 

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

فوز المشروع المصري “لنظم الخلايا الشمسية الصغيرة Egypt-PV” بالمركز الاول لجائزة معهد الطاقة البريطاني

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة فوز المشروع المصري “نظم الخلايا الشمسية الصغيرة المتصلة بالشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *