الرئيسية / رياضه / مصدر بالأهلي: مستمرون في متابعة شكوانا ضد اتحاد الكرة.. وأزمة القيد ما زالت قائمة 08 يوليو 2019 07:03 م
شعار الاهلي برج العرب جماهير

مصدر بالأهلي: مستمرون في متابعة شكوانا ضد اتحاد الكرة.. وأزمة القيد ما زالت قائمة 08 يوليو 2019 07:03 م

[ad_1]

قال مصدر مسئول بالأهلي، أن ناديه مستمر في موقفه في التصعيد ضد اتحاد الكرة علي خلفية أزمة مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وأكد المصدر في تصريحات ليلا كورة، أن استقالة مجلس اتحاد الكرة لن يغيًر موقف الأهلي، مضيفا :” مستمرون في متابعة الشكوي التي تقدمنا بها إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، والمحكمة الرياضية الدولية”.

وأكمل:” جميع الإجراءات القانونية التي قام بها الأهلي مستمرة وثابتة وقائمة ولا علاقة لها بتغيًر الأشخاص، لأن الأهلي وقع عليه أضرار نتيجة السياسات المتخبطة وعدم الإلتزام بجدول الدوري”.

وأضاف:” أزمة القيد الإفريقي لازالت قائمة مما يعرض الأندية المصرية المٌشاركة في البطولات القارية لأضرار بالغة، مالم يتم مدً القيد”.

واختتم:” اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا قال فيه إنه سيطلب من الاتحاد الافريقي “كاف” بمد فترة القيد الافريقي حتي الخامس من أغسطس المقبل، لكن إلي الان لم يصدر أي قرار، بل إن الاتحاد الافريقي أصبح تحت إدارة الفيفا وهناك مفوضة ستتولي الإشراف عليه بداية من أغسطس”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *