الرئيسية / رياضه / حامل اللقب يتقدم.. تشيلي تتجاوز كولومبيا وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 29 يونيو 2019 12:46 ص
حامل اللقب يتقدم.. تشيلي تتجاوز كولومبيا وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا


29 يونيو 2019


12:46 ص

حامل اللقب يتقدم.. تشيلي تتجاوز كولومبيا وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 29 يونيو 2019 12:46 ص

[ad_1]

تأهل منتخب تشيلي (حامل اللقب) إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، بعد الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح في ربع النهائي فجر اليوم السبت على ملعب أرينا كورينثيانز.

ألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا بعدما تدخل هو من أجل احتسابه، حيث أقر في البداية بتجاوز الكرة لخط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع في الدقيقة 16، لكن بعد المراجعة اتضح أن بناء الهجمة شهد وجود تسلل.

وألغى حكم الفيديو هدف أخر أحرزه أرتور فيدال لاعب منتخب تشيلي في الدقيقة 71، لكن بعد المراجعة ظهرت لمسة يد قبل عملية التسديد.

وفشل كل من الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمت المواجهة والتأهل لصالح تشيلي على حساب المنتخب الكولومبي الفائز باللقب في 2001 وأحد المرشحين بقوة للفوز باللقب.

وانتقلت المباراة إلى ركلة الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بدون أهداف، واستطاع منتخب تشيلي أن يحسمها بعدما أهدر ويليام تيسيو لاعب كولومبيا ركلة، فيما أحرز كافة عناصر تشيلي الركلات التي انتهت 5-4.

وتأهل المنتخب التشيلي، الفائز باللقب في النسختين الماضيتين عامي 2015 و2016 ، إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعدما حقق الفوز الثمين بركلات الترجيح على نظيره الكولومبي مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة المقامة حاليا في البرازيل.

ويلتقي بذلك منتخب تشيلي في نصف النهائي مع الفائز من أوروجواي وبيرو في أخر مباريات ربع النهائي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *