الرئيسية / اخبار / «الفطيم لكزس» تُطلق «إن إكس» الجديدة كلياً في المنطقة

«الفطيم لكزس» تُطلق «إن إكس» الجديدة كلياً في المنطقة

سعياً منها إلى تقديم مركبة تلبي التطلعات المتنامية والمتنوعة للعملاء المميزين في الإمارات، أعلنت شركة الفطيم لكزس عن إطلاق مركبة لكزس NX الجديدة كلياً، والتي تمثل الجيل الثاني من فئة مركبات الـ «كروس-أوفر» الفاخرة متوسطة الحجم، وتتميز بإعادة تعريف هذه الفئة والارتقاء بها إلى مستوياتٍ رفيعةٍ من الأداء والراحة والسلامة، مدشنة بذلك بداية فصل جديد من التميز.

ولطالما كانت شركة لكزس الفاخرة سَبَّاقة في هذا المجال؛ فمع إطلاق الجيل الأول من RX عام 1998، ابتكرت الشركة فئة مركبات الـ «كروس أوفر» الفاخرة متوسطة الحجم، ورسَّخت مكانتها منذ ذلك الحين كشركةٍ رائدة. وفي عام 2014، أطلقت مركبة NX التي لاقت استحسان العملاء بفضل تجربة القيادة الاستثنائية وتصميمها العصري، إذ تجاوزت مبيعاتها المليون مركبة في أكثر من 90 دولة حول العالم.

أما اليوم، فالجيل الجديد كلياً من مركبة لكزس NX يُعلِن بداية فصل جديد من التميز للعلامة الفاخرة ويَعِد بتحديد اتجاهاتٍ جديدةٍ في كل من التصميم والأداء، إذ تأتي المركبة بطراز كهربائي لتحقيق قفزة نوعية في أدائها الديناميكي وتعزيز العلاقة بين السائق والمركبة من خلال «نمط قيادة لكزس». هذا، ويمثل طرح طراز لكزس NX الجديد أول ظهور لمنصة وسائط متعددة جديدة ترتقي بالاتصال والمعلومات والملاءمة إلى مستويات أعلى.

وبالإضافة إلى ذلك، تستفيد المركبة الجديدة كلياً من الجيل الجديد من نظام لكزس للسلامة بلاس+، إذ تم زيادة نطاق ووظائف النظام، وذلك للمساعدة في الحماية من مجموعة أكبر من أخطار الحوادث، وتحقيق المزيد من راحة البال للسائقين في المنطقة.

وتم ضمان الجودة من خلال تفعيل «التطوير الرقمي» لتقييم هيكل التصميم في ظل ظروف مختلفة باستخدام نماذج الكمبيوتر. وأجرى سائقو السباقات المحترفون تجارب قيادة على حلبة اختبار شيموياما لتهيئة هيكل المركبة بشكل يرتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة، مع الحفاظ في الوقت ذاته على أسلوب القيادة الممتع التي تُعرَف به مركبات لكزس. وتم إعادة تعريف المساحة المثالية للمقصورة الداخلية كونها تُشكِّل نقطة الاتصال بين السائق والمركبة، وذلك بهدف الوصول إلى تصميم يُمكنه تحقيق تواصل أعمق واتصال أكثر سهولة وتحكم أكثر موثوقية في المركبة.

عن admin

شاهد أيضاً

واشنطن توصي مواطنيها بـ “مغادرة روسيا فوراً”

أوصت الولايات المتحدة مواطنيها أمس الأحد بالتفكير في “مغادرة روسيا فورا” في ظل الإلغاءات المتتالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *