الرئيسية / الحوادث / تعرف علي تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بقنا

تعرف علي تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بقنا

لم يدرِ الشاب الصعيدي، بهاء، أن خلافه مع زوجته بعد 7 أشهر زواج وتطورها إلى تشابك بالأيدي في غرفة نوم الزوجية بمنزله في مركز أبوتشت، ووضع يديه على رقبتها وكتم أنفسها، سيؤدي إلى وفاتها، الأمر الذي قلب حياته إلى جحيم، وتسليم نفسه إلى الشرطة ليعاقب نفسه.

المتهم يعترف بالجريمة

اعتراف المتهم أمام مباحث مركز شرطة أبوتشت والتي أكدها أمام النيابة العامة بجريمة بكل تفاصيلها، بدموع وعبارات ندم لعدم تقصيرها في حقه قائلاً: «هي مقصرتش في حقي هي جات معاي كده، قتلتها بيدي ولم أعرف أنها ستموت.. بس هي شدت معاي وهي اللى خلتني أضغط عليها بيدي على حتى خنقت ولم أعرف أنها ستموت».

وتابع الشاب الصعيدي الذي يبلغ من العمر 31 عاما، في التحقيقات «هي مقصرتش في حقي ولا يوم منذ زواجنا من 7 أشهر، وأنا أعمل في إحدى الدول العربية، ولكن بعد عودتي أصيبت بحالة اكتئاب، وكنت أعالج عند طبيب نفسي، وبدأت الخلافات ولكن مكنتش بهذا الشكل ورغم ذلك كانت تستحملني، وعلشان كانت حامل كنت أراجع نفسي علشان خاطر الجنين اللى في بطنها».

وأضاف «في ليلة الجريمة دخلنا في خلاف واستمر لفترة طويلة وكان في غرفة النوم وكنت أعاتبها ودخلنا في مشادات كلامية وخنقتها ومكنتش عارف انها ستموت، وبعدها سلمت نفسي إلى الشرطة وابلغتهم بجريمتي وانتقلوا إلى مسرح الجريمة».

ومثل المتهم أمس الثلاثاء الجريمة  في وجود الأجهزة الأمنية وعضو من النيابة العامة الذي يباشر التحقيقات، إلى قرية الخوالد في مركز أبوتشت مسرح الجريمة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من مركز شرطة أبوتشت، بمصرع «آمورة. ع»، 24 عاما، ربة منزل، حامل في الشهر الثاني، وبها آثار ضرب وخنق، داخل منزلها بقرية الخوالد في أبوتشت.

بهاء يسلم نفسه إلى الشرطة بعد تنفيذ جريمته

وتبين بحسب شرطة أبوتشت، شمال محافظة قنا، أن المتهم هو «بهاء .أ»، 31 عاما، زوج القتيلة، وأنه تعدى عليها فجر يوم الجريمة، بالضرب، ثم خنقها، بعدما أغلق غرفة النوم، وذهب إلى مركز الشرطة، وسلم نفسه.

وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة إلى منزل المتهم، وتأكدوا من صدق جريمته، وعثروا على جثة الزوجة داخل غرفة النوم على السرير، ونقلت سيارة تابع الإسعاف الجثة إلى مستشفى أبوتشت العام،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وعاين مفتش الجثة، وأمرت النيابة بدفنها، وباشرت التحقيقات، وجددت أمس الثلاثاء حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

عن admin

شاهد أيضاً

حبس مالك معدية منشأة القناطر و3 عمال وسائق النقل الغارقة

قررت النيابة العامة، حبس مالك معدية منشأة القناطر و3 عمال على المعدية، وسائق السيارة النقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *