الرئيسية / اخبار / شريف منير: طلبت من “ترزي” يفصل لي فستانًا.. واشترطت على زوجتي اعتزال الفن |فيديو

شريف منير: طلبت من “ترزي” يفصل لي فستانًا.. واشترطت على زوجتي اعتزال الفن |فيديو

ارتبط الفنان شريف منير، بزوجتين الأولى أم ابنتها أسما شريف منير ونجله فؤاد، والثانية من الفنانة المعتزلة «لورا»، وهي على الديانــــة المسيحــــية ولكن كان موقفًـــا مؤثـــرًا مع زوجته الأولى.

لورا، كانت صديقة زوجة شريف منير الأولى وخدمتـــها خلال فترة مرضـــهــا، وقدمت لورا 5 أعمال سينمـــائية ودراميـــة في 4 أعوام فقط، بنهـــاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة.

وشاركت في فيلم “البطل” مع الفنان أحمد زكي، كما شاركت في فيديو كليب أغنية “هنحب أيامنا”، مع الفنان مصطفى قمر، إلا أنها تركـ ــت كل ذلك في مقابل الزوج الذي أحبته واعتـ ـــزلت من أجله وأولاد زوجته الأولى وأولادها منه.

لورا، من مواليد 1 من يناير عام 1972، وعملت كمـ ـــوديل للإعلانـــ ـات قبل أن تتجه إلى الفن، دخلت الفن بالصدفة، على يد الفنان والمخرج طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير أحد الإعلانـــات التي تُصورها، فوجد وجهها وأداءها ملائما للتمثيل.

وقدمها للمنتج والفنان الراحل سامي العدل، والذي بدوره قدمها لتكون أحد أبطال فيلم “البطل”، مع أحمد زكي، ومصطفى قمر، ومحمد هنيدي، عام 1998 م، وقدمت عدة أعمال منها “أرض الخـــوف، سوق المتعـــة، لو كان ده حلم»، ومسلسل وحيد هو “الرجل الآخــر”، عام 1999.

وقال عنها شريف منيــر: “إنها كانت تخدُم زوجته الأولى أثناء مرضها بـ”سرطان القولون”، والذي تسبب في وفاتها، وأُقدر لها هذا الموقف بشدة، وأولادي من زوجتي الراحلة بيحبوا لورا جدًا”.

عن admin

شاهد أيضاً

صيد ثمين من اعداد كمين كله هايتحاسب.. فاكرين الكلمه دي

بقلم /دكتور مصطفى محمود قبل يومين استيقظ الشعب المصري على خبر القبض على مصري مطلوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *