الرئيسية / اخبار / عروس تحتفل بزفافها بفستان مصمم لذوي الاحتياجات الخاصة

عروس تحتفل بزفافها بفستان مصمم لذوي الاحتياجات الخاصة

عروس تحتفل بزفافها بفستان مصمم لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث بدأت تشيلسى هيل البالغة من العمر 29 عاماً تعانى من الشلل بداية من الخصر لقدميها منذ عام 2010 نتيجة إصابتها في حادث، بالتفكير لشراء فستان زفافها، أرادت فستاناً يناسبها سواء كانت جالسة أو واقفة، حيث خططت للسير في الممر باستخدام دعامات للساق بالإضافة إلى استخدام كرسي متحرك طوال حفل الزفاف.

زوج العروس هو “بلومفيلد ” يبلغ من العمر 35 عامًا، متخصص في صناعة الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، أما العروس “هيل”، هي الرئيس التنفيذي ومؤسسة فريق Rollettes، وقد تقابلا في مناسبة عامة لكنهما لم يتحدثا مع بعضهما لمدة ستة أشهر، إلى أن التقيا في مناسبة آخرى، منذ ذلك الحين لم يتركا بعضهما البعض.

تقول عروس ذوي الاجتياجات الخاصة ، جربت ارتداء من 35 إلى 40 فستانًا قبل أن أجد الفستان المناسب، الذى كان من تصميم “Galia Lahav”، هو عبارة عن تنورة حورية البحر مصنوعة من التول، وكان مصمم على شكل قلب مع فتحة رقبة عميقة على شكل ” V”، وأكمام قابلة للإزالة من على الكتف، وصدر مغطى بالدانتيل الرقيق والزينة الكريستالية، وفقًا لما ذكره موقع “insider”.

قامت العروس من ذوي الاحتياجات الخاصة، بتعديل التنورة بحيث أن تكون قابلة للإزالة، حتى تستطيع إزالتها عند الوقوف أو الجلوس، وعن هذا قالت: “إذا كان الفستان مناسباً لي في مقعدي، فعندئذ إذا وقفت فسيكون الأمر مرهق للغاية”.

كانت مفاجأة “بلومفيلد” خلال الحفل أن هيل كانت تسير في الممر، حيث وضعت دعامات على الساق تسمح لها بالسير في الممر، لأن Galia Lahav صممت التنورة قابلة للإزالة لمساعدتها عندما تقف أو تجلس، و استخدمت أيضًا مسند ظهر مخصص للكرسي المتحرك.

وتقول العروس “هيل”، على موقع Instagram، لم أتخيل طوال حياتي أن أقف وجهاً لوجه مع زوجي في يوم زفافي، بعد الحادث الذي تعرضت، بهذه الكلمات عبرت عن سعادتها وهي تقف مرة أخرى على قدميها يوم زفافها بجوار زوجها. وأضافت كشخص يستخدم كرسياً متحركًا: “دائمًا ما أذهب إلى الأشياء بحماسة شديدة لأنها تمنحني فرصة لتعليم الأشخاص الذين أعمل معهم بسبب وضعي، ذهبت إلى جميع متاجر الملابس مع الأصدقاء الموجودين هناك لمساعدتي جسدياً”.

وقالت “هيل”، من المهم بالنسبة لها أن أسير في الممر يوم زفافي، كنت دايماً أتخيل القيام بذلك، واستطردت، “لا حرج في الجلوس على مقعدك”. وأضافت، “أردت فقط أن أشعر بأن إعاقتي لم تسلب مني أي شيء كما تمنيت أن أقف إلى جوار زوجي وجهاً لوجه”.

كان اللقاء الأول للعروس تشيلسي هيل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وزوجها بلومفيلد ، فى حدث خاص بتكنولوجيا المساعدة عام 2014، حيث يعمل بلومفيلد على تصنيع الكراسي المتحركة، وهيل تعمل رئيس تنفيذي ومؤسس Rollettes ، وهو فريق لرقص الكراسي المتحركة في لوس أنجلوس.

وتذكرت هيل نظرات الإعجاب المتبادلة مع بلومفيلد ، خلال الحدث لكنهما لم يتحدثا مع بعضهما البعض في الواقع لمدة ستة أشهر أخرى عندما التقيا في حدث آخر، ثم تواعدوا حتى طلب بلومفيلد الزواج منها في فبراير 2020، وأقاموا حفل زفافهما في 24 سبتمبر 2021.

عن admin

شاهد أيضاً

هجوم صاروخي على قاعدة للجيش الأمريكي في سوريا

تعرضت قاعدة الجيش الأمريكي في مطار خراب الجير بريف الحسكة، اليوم الثلاثاء، لهجوم بالقذائف الصاروخية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *