الرئيسية / التيكنولوجيا / مايكروسوفت تسلط الضوء على مستقبل التعلم الهجين

مايكروسوفت تسلط الضوء على مستقبل التعلم الهجين

رَكَّزَتْ مايكروسوفت اليوم خلال مشاركتها في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم ” GESS دبي 2021″ على أهمية تمكين الشباب وسبل التعليم المستدام.

وتأتي مشاركة مايكروسوفت في النسخة الرابعة عشرة للمعرض والمنعقدة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لدولة الإمارات في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز مجال التعليم على صعيد المنطقة كافة.

وبهذا الصدد، قال أحمد أمين عاشور الرئيس الإقليمي لقطاع التعليم في مايكروسوفت الإمارات: “تتمتع مايكروسوفت بمكانة رائدة في مجال التعليم، حيث مكنت عشرات الآلاف من الطلاب والمعلمين من مواصلة رحلتهم التعليمية من خلال الأدوات والتقنيات التي تقدمها في ظل ظروف الجائحة، وعلى رأسها منصة Teams”  “Microsoft. ونحن متحمسون للمشاركة مرة أخرى في معرض جيس دبي 2021، الحدث التعليمي الأكبر لهذا العام في الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سنركز من خلاله على مستقبل التعلم الهجين، وكيفية الاستفادة من الفترة الماضية لإعادة تشكيل منهجية تدريس وتعليم واعدة في المستقبل”.

وعلى هامش فعاليات المعرض لهذا العام، قدم “مارك إيست”، المدير العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لدى مجموعة مايكروسوفت التعليمية، كلمة رئيسية عن التحول بعد الجائحة، وطرق استشراف المستقبل بالمهارات التي ستساهم في تطوير الاقتصاد على المستوى الاقليمي.

بينما قامت جاي ريتشاردز هيل، كبير أخصائيي قطاع التعليم في المقر الرئيسي لدى مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتحدث إلى الحضور حول مهارات التوظيف وطرق تمكين القوى العاملة في المستقبل.

وناقش حرب بو حرب رئيس قطاع التعليم لدى مايكروسوفت في الشرق الأوسط وأفريقيا، مهارات القوى العاملة وفرص توظيفها، وأشار إلى التغيرات التي طرأت على عالم التكنولوجيا والحوسبة السحابية، فضلاً عن التطورات الاجتماعية والاقتصادية والسكانية، والتي أدت بنهاية المطاف إلى تغيّر التوقعات ونشوء متطلبات جديدة على مستوى المجتمع.

عن admin

شاهد أيضاً

«سنوبي» في رحلة إلى المريخ العام المقبل

ينطلق من مركز كينيدي للفضاء بفلوريدا، العام المقبل، صاروخ جديد مصمم للانطلاق نحو القمر والمريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *