الرئيسية / التيكنولوجيا / شاومي تطلق هاتفها الذكي Xiaomi 11 في الإمارات بميزات مذهلة

شاومي تطلق هاتفها الذكي Xiaomi 11 في الإمارات بميزات مذهلة

أطلقت شاومى Xiaomi، الرائدة في مجال التكنولوجيا، رسمياً أحدث أجهزتها من سلسلة شاومي Xiaomi 11 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إثراء الإبداع بين مستخدمي هواتفها الذكية: Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro، إضافة إلى جهاز Xiaomi 11 Lite 5G NE المجدد كلياً والأكثر أناقةً.

وبهذا الإصدار تواصل شاومي إحداث ثورة مطردة النمو في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للهواتف الذكية، حيث يقدم الجهازين Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro عدداً كبيراً من ميزات صناعة الأفلام المبتكرة “Cinemagic”. لقد ولت أيام معدات صناعة الأفلام الثقيلة والمكلفة، مع سلسلة هواتف Xiaomi 11T، أصبحت تقنية صناعة الأفلام الأكثر طلبًا حاليًا متاحة في أيدي المبدعين الطموحين. في الوقت نفسه، يعد هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE الفائق النحافة والخفيف في الوزن، الجهاز المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي أنيق متطور يتضمن ميزات مبتكرة لتمكين الإبداع.

Xiaomi 11T Pro: الهاتف الافضل لصناعة الأفلام السينمائية “Cinemagic” والأداء استثنائي

حققت شاومى إنجازًا بارزًا آخر مع إطلاق هاتفها المتخصص بالميزات السينمائية Xiaomi 11T Pro، والذي يعد أول هاتف ذكي من شاومى يتم إطلاقه على مستوى العالم باستخدام تقنية Xiaomi HyperCharge 120W الخاصة بالشركة.

ستتيح التقنية الرائدة في الصناعة شحنًا بنسبة 100% في 17 دقيقة فقط، مما يمنح المبدعين مزيدًا من الوقت لمواكبة موهبتهم وتقليل وقت التوقف لضمان استمرارية عمل الهاتف ليوم كامل. يتم تحقيق ذلك من خلال التقنيات المبتكرة مثل مضخات الشحن المزدوجة، وهيكل البطارية ثنائي الخلية، وسماعات الاذن اللاسلكية، واستخدام مادة الجرافين على بطارية ليثيوم أيون Li-ion وتقنية الشحن فائق السرعة Mi-FC. يتم ضمان سلامة البطارية من خلال شهادة نظام الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، و34 ميزة للشحن وأمان البطارية، ومراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي وغيرها من الإجراءات. كل ذلك بينما يوفر معالج الهاتف المحمول الرائد كوالكوم سناب دراجون 888 الطاقة اللازمة لتشغيل عدد كبير من قدرات الذكاء الاصطناعي الفعالة.

يمتاز هاتف XIAOMI 11T Pro  بكاميرا ثلاثية العدسة فائقة الاداء تم إعدادها بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل، وميزة تيليماكرو المضاعفة، وعدسة عريضة بزاوية قياسية 120 درجة. علاوة على ذلك، يتميز الهاتف الذكي بقدرات تصويرية حاسوبية مبهرة مع امكانيات سينمائية بتقنية الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة، وفيديو بدقة 8K وتقنية التصوير HDR10+، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات باستخدام أنظمة ايزو الذكية نفسها الموجودة في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

يتوفر هاتف Xiaomi 11T Pro بثلاثة خيارات من الألوان الأنيقة مع لمسة نهائية مصقولة بعناية: Meteorite الرمادي وMoonlight الأبيض وCelestial الأزرق. يأتي الجهاز في نوعين مختلفين: 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و12 جيجابايت + 256 جيجابايت. بسعر يبدأ من 2399 درهمًا إماراتيًا، سيتوفر هاتف Xiaomi 11T Pro عبر قنوات البيع الرسمية لشاومي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

Xiaomi 11T: محطة صناعة الافلام السينمائية “Cinemagic” الاستثنائية لإنشاء المحتوى

يواصل Xiaomi 11T مهمته لإتاحة ميزة “Cinemagic” الاستثنائية للجميع من خلال تقديم ميزات احترافية مثل الكاميرا الثلاثية عالية الدقة، إلى جانب مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإبداع والإنتاجية بإحترافية.

استمتع بلقطات تخطف الأنفاس مع كاميرا Xiaomi 11T الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة عالية الدقة تبلغ 108 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة وكاميرا وميزة تيليماكرو المضاعفة. يجمع الهاتف الذكي هذا مع أوضاع السينما المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة لاستنزاف حيل المصورين السينمائيين المحترفين مثل Time Freeze وNight Time-LapseوMagic Zoom وأنواع أخرى من اللقطات المعقدة بنقرة واحدة فقط بينما يتم إنعاش أضعف الأصوات وتنشيطها بطريقة سينمائية مع خاصية التكبير الصوتي.

توفر شاشة اموليد المسطحة XIAOMI 11T بمقاس 6.67 بوصة وتردد 120 هرتز بشكل متساوٍ وتقنية HDR10+ مع وضوح كريستالي، وأكثر من مليار لون، ومجموعة متنوعة من ميزات العناية بالعين ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هرتز، مما يضمن أن أدنى معدل نقر على الشاشة لتسمح للمستخدمين التقاط الصور المثالية حتى لو في لحظات عابرة

عن admin

شاهد أيضاً

«سنوبي» في رحلة إلى المريخ العام المقبل

ينطلق من مركز كينيدي للفضاء بفلوريدا، العام المقبل، صاروخ جديد مصمم للانطلاق نحو القمر والمريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *