الرئيسية / اخبار / منصور بن محمد: «إكسبو» جسر لمستقبل أفضل

منصور بن محمد: «إكسبو» جسر لمستقبل أفضل

استقبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي الدكتور محمد مالكي بن عثمان، الوزير في مكتب رئيس الوزراء الوزير الثاني في وزارتي التعليم والشؤون الخارجية في جمهورية سنغافورة الصديقة وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

ودون سموه عبر «تويتر»: «خلال لقائي الدكتور محمد مالكي بن عثمان، الوزير في مكتب رئيس وزراء جمهورية سنغافورة في إكسبو 2020.. بحثنا التنسيق المستمر بين بلدينا وسبل تعميق علاقاتنا الراسخة.. واستعرضنا الجهود العالمية في مكافحة الجائحة وتبعاتها.. إكسبو يقوم بدوره كجسر للتواصل بين الشعوب للعبور لمستقبل أفضل».

حضور

وتناول اللقاء، الذي حضره معالي عبدالله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومعالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومعالي الفريق طلال حميد بالهول الفلاسي، مدير عام جهاز أمن الدولة في دبي، ومعالي مطر محمد الطاير، المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، التنسيق المستمر بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة في ضوء العلاقات المزدهرة بين الجانبين، كما تطرق النقاش إلى استعراض الجهود الدولية المبذولة في مجال مكافحة جائحة «كوفيد 19» والتصدي لتبعاتها على مختلف الأصعدة الصحية والاقتصادية والاجتماعية، في ضوء تزايد أعداد المطعمين ضد الفيروس وأثر حملات التطعيم الواسعة حول العالم في التخفيف النسبي من الآثار الصحية للفيروس.

تقدير

وأعرب سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن تقديره لما تقوم به سنغافورة في هذا الشأن من مبادرات وخطوات هدفها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومحاصرته في أضيق نطاق ممكن، منوهاً سموه بقرار الحكومة السنغافورية التوسع في حملات التطعيم بما لذلك من أثر في زيادة مناعة المجتمع ضد الفيروس وتحصينه في مواجهة ما قد يجلبه من تطورات صحية خطيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

فيديو جديد عن الظاهرة المرعبة في الإسكندرية وتفسيرها

ظهر بمدينة الإسكندرية المصرية ما يعرف بظاهرة الودق أو ما يسمى بقنبلة المطر وقد ذكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *