الرئيسية / رياضه / جريزمان يخوض المباراة الـ100 مع منتخب فرنسا فى مواجهة إسبانيا

جريزمان يخوض المباراة الـ100 مع منتخب فرنسا فى مواجهة إسبانيا

يخوض النجم أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، المباراة رقم 100 مع منتخب فرنسا، بعد أن تواجد في التشكيل الأساسي للديوك، في مواجهة نظيره منتخب إسبانيا، والتي تنطلق في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وشارك جريزمان للمرة الأولى مع منتخب فرنسا، في مواجهة منتخب هولندا الودية على ملعب “حديقة الأمراء” يوم 5 مارس 2014، وسجل 41 هدفا في 99 مباراة سابقة.

ويحتل جريزمان المركز التاسع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب الفرنسي، والتي يحتلها النجم السابق ليلان تورام برصيد 142 مباراة.

وخاض جريزمان بعد أن تواجد في لقاء اليوم، 57 مباراة متتالية مع المنتخب الفرنسي في رقم قياسي، ويعود آخر غياب له عن منتخب الديوك إلى شهر  2017 أمام منتخب إنجلترا.

فرنسا
 

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويتسلح إنريكي مدرب إسبانيا، بالمواهب الشابة أمثال فيران توريس ويرمي بينو وجافي وباو توريس، لصراع فرنسا علي لقب دوري الأمم الأوروبية الليلة.

فيما يلعب منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب أمام فرنسا، بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا.

ويتطلع الديوك لمصالحة جماهيرهم، بإنتزاع لقب دوري الأمم الأوروبية، تعويضاً لإخفاق يورو 2020، بعد الخروج المهين أمام سويسرا من دور الـ16، بركلات الترجيح.

عن admin

شاهد أيضاً

بعد ثلاثيته الرائعة ..ليفربول يطلق لقباً جديداً على صلاح

دخل النجم المصري محمد صلاح، التاريخ بعدما سجل ثلاثية قاد بها فريقه ليفربول للفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *