الرئيسية / رياضه / تورتة وورد وبلالين.. محمود تريزيجيه يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته

تورتة وورد وبلالين.. محمود تريزيجيه يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته

احتفل محمود حسن “تريزيجيه”، نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى، بعيد ميلاده الذى يحل اليوم، مع زوجته، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصورة لهما يظهران فيها وسط المياه داخل احدى المراكب، بينما يتواجد امامهم تورتة عيد الميلاد وبعض الورود والبلالين.

وحرص نجم أستون فيلا الإنجليزي، على توجيه الشكر لزوجته ولكل من هنأه بعيد ميلاده، وكتب قائلاً “شكرا لك حبي على كل شيء، شكراً لكم جميعاً على أمنياتكم بعيد ميلادكم”.

  ويؤدي تريزيجيه برنامجًا مكثفًا للحاق بمباريات أستون فيلا في النصف الأول من الموسم الجاري، وكذلك التواجد مع الفراعنة في المعسكرات المقبلة استعدادا لبطولتي كاس العرب في قطر خلال ديسمبر المقبل وبعدها كأس أمم أفريقيا في الكاميرون بشهر يناير المقبل. 

وانتقل تريزيجيه لاستئناف برنامج التأهيل بأحد المراكز العالمية للتعافي سريعًا من الإصابة، والتي يستهدفها نجوم الرياضة الكبار أمثال الصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي حبيب نورمحمدوف بخلاف نجوم كرة القدم وآخرهم الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الذي أدى جزءا من برنامج التأهيل من الصليبي هناك قبل العودة للمشاركة مع الريدز عقب إصابة الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

قانون الطفل.. شروط قيد مولودك فى السجل المدنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *