أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / 4 منتخبات يتأهلون لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون

4 منتخبات يتأهلون لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون

يقام كأس أمم أفريقيا عقب نهاية مباريات الجولة الرابعة التي أسدل الستار عليها مساء الثلاثاء، حيث ضمن كل من السنغال والجزائر وتونس ومالي الوصول إلى النسخة المقبلة من البطولة عقب تصدر مجموعاتهم بفارق يضمن لكل منهم انهاء التصفيات في أحد المركزين الأول أو الثاني، حيث يتأهل إلى أمم أفريقيا أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

وفاز منتخب السنغال غينيا بيساو بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في كل مبارياته ويأتي خلفه الكونغو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وغينيا بيساو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا إيسواتيني بنقطة وحيدة.

كما تأهل منتخب الجزائر بعد التعادل مع زيمبابوي ليرفع رصيده إلى 10 نقاط وخلفه زيمبابوي بـ5 نقاط ثم بوتسوانا 4 نقاط وأخيرا زامبيا بـ3 نقاط.

و يحتاج منتخبنا الوطني إلى نقطة واحدة من مباراتيه ضد كينيا وجزر القمر لضمان التاهل رسميًا إلى البطولة حيث يتقاسم الصدارة حاليا مع جزر القمر برصيد 8 نقاط ويتفوق الفراعنة بفارق الأهداف، ويأتى كينيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرا توجو بنقطة واحدة بعد تلاشي حظوظها رسميًا في التأهل للنسخة المقبلة من أمم أفريقيا.

عن admin

شاهد أيضاً

البدري يوعد الجماهير المصرية بالتأهل لكاس الامم الافريقية وبطولة كاس العالم

أكد الكابتن حسام البدري  المدير الفني للمنتخب المصري  أن مشاعره كبيرة بنتيجة مباراة المنتخب المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *