الرئيسية / رياضه / فليك: مصير بواتينج أمام باريس لم يحسم.. ولست مقتنعًا بمشاركة بافارد 22 أغسطس 2020 06:34 م
فليك

فليك: مصير بواتينج أمام باريس لم يحسم.. ولست مقتنعًا بمشاركة بافارد 22 أغسطس 2020 06:34 م

[ad_1]

قال هانس فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، إنه لم يحسم مصير مدافع الفريق جيروم بواتينج من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان والتي تأتي ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري الأبطال :”بواتينج من المفترض أن ينضم للتدريبات معي اليوم، سأناقش أمر مشاركته مع فريقي اليوم بعد ذلك سأتخذ القرار”

وتعرض بواتينج لإصابة عضلية خلال لقاء أولمبيك ليون الفرنسي والتي انتهت لصالح الفريق البافاري بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جاء ضمن دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فليك علّق على موقف الظهير الأيمن في الفريق بنيامين بافارد، موضحًا :”سعيد بتواجد بافارد معنا، لكن لست مقتنعًا بأنه لائقًا بنسبة 100%”.

ويعاني بافارد من إصابة كان تعرض لها منذ قرابة ثلاثة أسابيع الأمر الذي أبعد الظهير الفرنسي من المشاركة في مباراتي برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي في مسابقة دوري الأبطال.

وحول الموقعة النهائية أمام باريس، أنهى فليك حديثه :”إذا نظرنا لمباراتي برشلونة وليون مرة أخرى وإذا قارنت ذلك فمن المهم أن لا نفتح المساحات وبالتالي لا نسمح باستحواذ الخصم على الكرة”.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ نظيره باريس سان جيرمان غدًا الأحد في لقاء يسعى فيه عملاق بافاريا للحصول على لقبه الأوروبي السادس، في المقابل يأمل فريق العاصمة باريس من التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ وصل للنهائي عقب الفوز الكاسح الذي تحقق على برشلونة بنتيجة (8-2) ثم الفوز على ليون بنتيجة (3-0)، في المقابل تأهل باريس سان جيرمان بعد تخطيه عقبة أتالانتا بهدفين مقابل هدف ثم تحقيق فوز مريح على حساب لايبزيج بثلاثة أهداف دون مقابل.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *