أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / كروس يبدي تفهمه لانتقادات زميله السابق شورله 22 يوليه 2020 12:39 م
كروس

كروس يبدي تفهمه لانتقادات زميله السابق شورله 22 يوليه 2020 12:39 م

[ad_1]

أعرب نجم كرة القدم الألماني الدولي توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني عن تفهمه للانتقادات التي وجهها مواطنه أندري شورله إلى العمل في مجال كرة القدم.

وقال كروس اليوم الأربعاء ، في بث صوتي مع شقيقه ، إن تصريحات شورله ، بأن اللاعبين غير مسموح لهم بإظهار أي ضعف وأن هذا مرفوض تماما في مجال كرة القدم ، “صحيحة 100 بالمئة”.

وكان شورله أدلى بهذه التصريحات ، في مقابلة مع مجلة “دير شبيجل” الألمانية قبل أيام ، حيث أعلن شورله خلال هذه المقابلة عن اعتزاله اللعب.

وكان شورله وكروس فازا مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل علما بأن شورله مرر إلى زميله ماريو جويتزه الكرة التي سجل منها هدف الفوز الثمين 1 / صفر على نظيره الأرجنتيني في المباراة النهائية للبطولة.

وقال كروس : “أحببت اللعب معه (شورله) كثيرا وحققنا نجاحا جيدا. ولكن كان هناك دائما شعور بأنه شخص ربما ليس لديه أكبر ثقة بالنفس”.

وأضاف “أعتقد أيضا أنه لم تعد هناك قدرة مطلقة على الانتقاد هذه الأيام. بمجرد أن يخرج أحدهم عن الخط ويفصح بأي انتقادات ويتحدث بصراحة وأمانة ، تكون أنت من ينتهي به الأمر بمشاكل”.

وأدلى فيلكس كروس الشقيق الأصغر لتوني ، الذي انتهى عقده مع يونيون برلين الألماني ، بتصريح مشابه حيث قال : “القليل للغاية من الناس يظلون كما هم” في هذا المجال بسبب المال الضخم الذي تنطوي عليه لعبة كرة القدم.

وأوضح : “إذا كنت صادقا فلن يكون لديك فترة صلاحية طويلة في العمل. سيتم اعتبارك شخصية صعبة. هذا يخلق مشاكل ولا تريد ذلك”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *