الرئيسية / رياضه / ضغط مزدوج.. تقارير: بوجبا والريال يتفقان.. ومانشستر يونايتد يضع الخطة "ب" 15 يونيو 2019 09:11 م
بول بوجبا

ضغط مزدوج.. تقارير: بوجبا والريال يتفقان.. ومانشستر يونايتد يضع الخطة "ب" 15 يونيو 2019 09:11 م

[ad_1]

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، محاولاته من أجل إنهاء صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى مواصلة صفقاته النارية في الصيف الحالي بعد التعاقد مع خمسة لاعبين يأتي من أبرزهم انتداب النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن بول بوجبا أعطى موافقته لإدارة ريال مدريد من أجل الانتقال للميرنجي في الصيف الحالي في ظل رغبة المدرب زين الدين زيدان في الحصول على خدمات الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة مانشستر يونايتد ستحاول الإبقاء على بوجبا في محاولة لإعادة الفريق وتعويض سلسلة الاخفاقات التي تحققت في الموسم المنقضي.

وعلى الرغم من محاولات إدارة مانشستر يونايتد للحفاظ على بوجبا إلا أن الأخير قد يرحل حيث يسعى مسئولي النادي الإنجليزي لتعويض الخسائر المادية والتي لحقت بالفريق بعد فقدان فرصة التأهل بدوري أبطال أوروبا بجانب الابتعاد عن الأربعة الكبار في الدوري.

وكشفت الصحيفة أن إدارة اليونايتد بدأت في وضع خطة “ب” في حال رحيل بوجبا حيث تم تحديد عديد من الأسماء لخلافة النجم الفرنسي والذي يرغب في الرحيل.

وكان بوجبا عاد إلى مانشستر يونايتد عام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 مليون جنيه إسترليني.

وبرغم من موسم اليونايتد السيئ إلا أن صاحب الـ26 عامًا تواجد في تشكيل أفضل 11 لاعبًا بالبريميرليج بعدما ساهم بـ27 هدفًا لفريقه بواقع تسجيل 16 هدف وصناعة 11.

اقرأ أيضًا..

عربسات ترحب بحكم القضاء الفرنسي.. و”بي إن سبورتس” تكذب

حكايات الـ CAN.. عندما أنصف عمرو زكي حسن شحاتة بعد واقعة ميدو

قصة مصورة.. حين تُسجل في انفيلد ويخلد احتفالك في قلب القاهرة التاريخية

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *