الرئيسية / رياضه / بريميرليج.. أستون فيلا 0-3 مانشستر يونايتد.. بوجبا يسجل 09 يوليه 2020 08:33 م
مانشستر يونايتد

بريميرليج.. أستون فيلا 0-3 مانشستر يونايتد.. بوجبا يسجل 09 يوليه 2020 08:33 م

[ad_1]

حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ستاد فيلا بارك.

وواصل مانشستر يونايتد الذي لم يعرف طعم الهزيمة منذ 22 يناير الماضي نتائجه الإيجابية ورفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي.

وبقى أستون فيلا برصيد 27 نقطة وتراجع للمركز الـ19 في جدول الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن أول مراكز البقاء قبل 4 جولات من ختام المسابقة.

وشارك محمود حسن “تريزيجيه” لاعب المنتخب المصري في المباراة بالكامل، بينما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

ودخل الفريقان المباراة بتشكيل مكون من:

وتكون تشكيل أستون فيلا من: بيبي رينا، كونسو، هاوس، مينجز، تايلور، دوجلاس لويز، ماكجين، أنور الغازي، جاك جريليش، تريزيجيه، ساماتا.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: دافيد دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، ماجوير، لوك شو، ماتيتش، بوجبا، جرينوود، برونو فيرنانديز، راشفورد، مارسيال.

وبالرغم من إمكانية تقدم أستون فيلا في بداية أحداث المباراة، غير أن ركلة جزاء أثارت الشكوك حوّلت دفة المباراة إلى الاتجاه الأخر ليستمر أستون فيلا في المعاناة ويبتعد أكثر عن منطقة البقاء.

وأهدر تريزيجيه فرصة التقدم لأستون فيلا في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعدما سدد كرة على مقربة من المرمى تجاه القائم الأيمن لترتد منه بينما لم يكن لدى دافيد دي خيا فرصة للتعامل معها.

واحتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد مراجعة لتدخل غير شرعي من جانب إزري كونسا ليتم احتساب اللعب.

وتقدم برونو فيرنانديز لصالح مانشستر يونايتد بالدقيقة 27 من عمر المباراة بعدما سدد كرة يصعب التصدي لها تجاه القائم الأيسر للحارس الإسباني بيبي رينا.

وسجل ماسون جرينوود هدفًا رائعًا في الدقيقة 45+5 بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء بشكل رائع من أنتوني مارسيال، وسدد الكرة في الجانب الأيمن للمرمى ليضاعف النتيجة.

واستطاع بول بوجبا أن يضيف الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد بالدقيقة 58 بعدما استلم كرة أمام منطقة الجزاء وسددها في مرمى أستون فيلا، لم يتمكن بيبي رينا من التعامل معها.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *