الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. عودة صلاح.. ظهور فايلر.. واستعدادات الزمالك 09 يوليه 2020 01:35 ص
صلاح

ملف يلا كورة.. عودة صلاح.. ظهور فايلر.. واستعدادات الزمالك 09 يوليه 2020 01:35 ص

[ad_1]

 عاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لسباق الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل ثنائية في برايتون في الجولة 34، وتبرأ بادجي مهاجم الأهلي من اتهام وجه إليه.

عودة صلاح

سجل محمد صلاح هدفين وصنع ثالثاً في فوز فريقه على برايتون 3-1 ليصل إلى الهدف رقم 19 ويقترب من أوباميانج ثاني جدول الترتيب برصيد 20 هدفاً، وجيمي فاردي المتصدر برصيد 22 هدفاً.

ظهور فايلر

ظهر السويسري رينيه فايلر في مران الأهلي بعد فترة غياب طويلة بسبب توقف النشاط وسفره إلى سويسرا، لكنه لم يقود الفريق بعد.

استعداد الزمالك

يستعد الزمالك للعودة للتدريبات لأول مرة منذ توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك اليوم الخميس عندما يقود الفرنسي كارتيرون مران الفريق مجدداً.

بادجي يتبرأ 

تبرأ السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي من اتهامه بالدخول في مشاجرة ولعب مباراة للكرة الخماسية دون علم النادي الأهلي مثلما أشيع في الساعات الماضية.

مسحة ثالثة 

خضع فريق النادي الأهلي للمسحة الثالثة للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وذلك بعد سلبية أول مسحتين وتأكد خلو كل أفراد الفريق من الإصابة.

مروان مستمر 

أكد وكيل اللاعب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر يريد استمرار اللاعب معه في الفترة المقبلة ولا يخطط لرحيله.

عودة شريف 

أكد وكيل اللاعب محمد شريف المعار إلى صفوف إنبي أنه سيعود من جديد إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل عقب انتهاء مهمته مع الفريق البترولي.

عودة ساسي

عاد فرجاني ساسي الدولي التونسي من جديد إلى القاهرة تمهيداً للانتظام في تدريب الزمالك استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *