الرئيسية / رياضه / تقرير.. هل تفوق باريس على برشلونة في سباق دي ليخت؟ عودة ليوناردو قد تحسم المنافسة 14 يونيو 2019 08:52 م
ليوناردو

تقرير.. هل تفوق باريس على برشلونة في سباق دي ليخت؟ عودة ليوناردو قد تحسم المنافسة 14 يونيو 2019 08:52 م

[ad_1]

في الصيف الحالي ظهر صراعًا بين باريس سان جيرمان وبرشلونة لكن هذه المرة خارج الميدان من خلال الدخول في سباق الانتقالات للحصول على خدمات المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت لاعب فريق آياكس الهولندي.

قائد آياكس ومدافع منتخب هولندا أصبح الاسم الأبرز خلال الأونة الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية بعدما قدّم موسمًا لافتًا رفقة فريقه الهولندي، ليصبح الصراع بين كبار الأندية الأوروبية للحصول على صاحب الـ19 عامًا.

وبالطبع يسعى وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا إلى الحصول على أكبر استفادة ممكنة من الناحية المادية قبل انتقال موكله، لكن ومع عودة البرازيلي ليوناردو لتولي منصب الإدارة الرياضية لباريس سان جيرمان قد تتغير الأمور في ظل العلاقة المتميزة بين ريولا وليوناردو وهذا ما ظهر خلال تواجد البرازيلي على رأس الإدارة الرياضية في باريس خلال ولايته الأولى.

– الانطلاقة 

شهد موسم (2011 – 2012) الانطلاقة الحقيقية في التعامل بين ليوناردو وريولا حيث استطاع نادي الإمارة أن يحصل على خدمات ظهير أيسر برشلونة البرازيلي ماكسويل والذي يُعد موكله الإيطالي.

وفي نفس الموسم، عاد التعامل بين الطرفين مجددًا عندما استطاع نادي باريس سان جيرمان، الحصول على خدمات لاعب الوسط ماتويدي من جانب فريق سانت اتيان الفرنسي في صفقة قدرت بـ8 ملايين يورو.

– تجربة سابقة 

باريس سان جيرمان سبق وأن حصل على خدمات لاعب من آياكس عندما أقنع ريولا موكله جريجوري فان دير فيل بالانتقال لصفوف النادي الباريسي وهذا ما تحقق في صيف موسم (2012 – 2013) بفضل تواجد ليوناردو.

وبالفعل انتقل فان دير فيل من آياكس إلى باريس سان جيرمان لتدعيم الجانب الأيمن في صفقة كلفت خزينة النادي الباريسي ما يقرب من تسعة ملايين يورو.

– زلاتان الأبرز 

سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2012 – 2013) شهد تطورًا كبيرًا في صفوف باريس سان جيرمان بعدما استطاع ليوناردو أن يحصل على خدمات زلاتان إبراهيموفيتش من ميلان الإيطالي.

ريولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش استطاع أن يقنع موكله بخوض تجربة جديدة على الملاعب الفرنسية وهذا ما تحقق بالانتقال في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو.

وعادت العلاقة بين ليوناردو وريولا في نفس الصيف عندما رحل لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل عشرة ملايين يورو لنادي بريشيا.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. ليوناردو مديرًا رياضيًا لباريس سان جيرمان

حوار يلا كورة .. قصة علي طه لاعب الكرة الذي أصبح محلل أداء مع أمونيكي في منتخب تنزانيا

جهاد جريشة لـ”يلا كورة” : جاهز لأمم إفريقيا بعد رفع إيقاف الكاف

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *