الرئيسية / رياضه / طلعت يوسف: "طائرة ميكروباص" لإعادة الأجانب.. والـ5 تبديلات تساعد 3 أندية فقط 21 يونيو 2020 12:00 ص
طلعت يوسف

طلعت يوسف: "طائرة ميكروباص" لإعادة الأجانب.. والـ5 تبديلات تساعد 3 أندية فقط 21 يونيو 2020 12:00 ص

[ad_1]

أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن التعديل الخاص بإجراء خمسة تبديلات خلال مباريات المسابقات المحلية المصرية سيصب في مصلحة أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز فقط.

وأشار يوسف في تصريحات عبر قناة TEN الفضائية، إلى أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد أبلغه بنية لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، المساعدة في إعادة اللاعبين الأجانب من بلدانهم.

وقال يوسف: “سنعود للتدريبات يوم 27 يونيو الجاري بعد إجراء المسحة الثانية للجميع، نحتاج لعمل بدني خلالها لمدة أسبوعين على الأقل، وقد نضطر لعمل تدريبات صباحية ومسائية لتقسيم اللاعبين والحفاظ على التباعد الجسدي بينهم”.

وأكمل: “نحاول أن تكون التدريبات في مساحات وفضاء مفتوح قدر الإمكان، وخلال فترة التدريبات البدنية سنعمل على التدرب بالكرة أيضًا لاستغلال الوقت المتاح لنا قدر الإمكان”.

وأضاف: “خلال آخر أسبوعين في فترة الإعداد يجب خوض مباراتين وديتين على الأقل، الأمور صعبة ولكن يجب أن ننصاع للمصلحة العامة، ما يحدث لم أمر به عبر تاريخي، ولا تنتظرون مستوى فني جيد”.

وأردف: “التبديلات الخمسة ستساعد الأندية التي تمتلك مخزون كبير من اللاعبين، مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، أما باقي الأندية فسيكون هناك تفكير كبير من الأجهزة الفنية لاستغلال هذا التعديل”.

وأوضح: “محمد مصيلحي أبلغني أن عمرو الجنايني أبلغه أنه سيكون هناك طائرة خاصة واحدة تتوجه إلى جميع الدول التي بها لاعبين محترفين بالأندية المصرية من أجل إعادتهم إلى مصر، ستكون بنفس طريقة الميكروباص”.

واختتم: “لا أعلم كيف سيحدث ذلك، ولكن السؤال الآن، هل المطارات الخاصة بالدول التي يتواجد بها اللاعبين الأجانب تعمل أم أنها مغلقة؟ القصة معقدة ولكن علينا أن نتعامل معها”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *