الرئيسية / الخليج / الصحة السعودية: 3,941 إصابة جديدة مقابل 3,153 حالة شفاء
الصحة السعودية: 3,941 إصابة جديدة مقابل 3,153 حالة شفاء

الصحة السعودية: 3,941 إصابة جديدة مقابل 3,153 حالة شفاء

[ad_1]

الصحة السعودية: 3,941 إصابة جديدة مقابل 3,153 حالة شفاء

المصدر: العربية.نت

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، تسجيل3941 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فيما تم تسجيل 3153 حالة شفاء، فيما تم تسجيل 46 حالة وفاة جرتء كوفيد-19.

وتدخل السعودية، غدا الأحد، المرحلة الثالثة والأخيرة لعودة الحياة الطبيعية ببروتوكولات وقائية، وفقاً للخطة التي أعلنت 26 مايو الماضي.

وتتيح المرحلة الثالثة رفع الإغلاق التام عن معظم المناطق والمدن بالسعودية، بعد أسابيع من منع التجول الجزئي أو الكامل في أنحاء البلاد بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مع عودة الحركة الطبيعية بمفهومها الجديد القائم على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات والبروتوكولات والتدابير الوقائية.

ورصدت وزارة الصحة السعودية، أمس الجمعة، 4301 حالة إصابة جديدة بالفيروس في 127 محافظة ومدينة بمختلف أرجاء المملكة، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 150,292 حالة.

كما تم تسجيل 1849 حالة شفاء جديدة أمس ليصبح إجمالي حالات التعافي 95,764 حالة شفاء، بينما تم تسجيل 45 حالة وفيات ليصبح إجمالي حالات الوفاة 1184 حالة.

موضوع يهمك

?

أعلنت وزراة الداخلية السعودية، اليوم السبت، السماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية، مع رفع منع التجول بدءاً من غد…


السعودية: عودة جميع الأنشطة ورفع منع التجول

السعودية: عودة جميع الأنشطة ورفع منع التجول


اقتصاد

ونصت الخطة في مرحلتها الثالثة على “أن تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع المناطق ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول – فيما عدا مدينة مكة المكرمة – مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي، والحرص على المحافظة على حماية الفئات الأعلى خطرا من الإصابة، خاصة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة وأمراض تنفسية”.


إعلانات

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

“حزب الله” اللبناني يستهدف مقرا إسرائيليا مهما ومواقع تجمع للجيش الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *