الرئيسية / رياضه / مرتضى منصور: وزير الرياضة لا يرد على اتصالات آل الشيخ .. وأطلب منه الفصل في قضيتي مع الخطيب 16 يونيو 2020 02:24 ص
مرتضى

مرتضى منصور: وزير الرياضة لا يرد على اتصالات آل الشيخ .. وأطلب منه الفصل في قضيتي مع الخطيب 16 يونيو 2020 02:24 ص

[ad_1]

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لا يرد على اتصالاته واتصالات تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

وأضاف مرتضى منصور لقناة الزمالك اليوم الثلاثاء ” وزير الرياضة يستقبل الخطيب في مكتبه بصفه دورية ويرفض الرد على مكالماتي أنا وتركي آل الشيخ لماذا هذه التفرقة في التعامل والخوف من الأهلي؟”.

وطلب الأهلي من وزير الشباب والرياضة الموافقة على رد تبرعات آل الشيخ بعد قرار مجلس إدارته برفع اسمه من قائمة رؤساء الشرف على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما.

وتساءل مرتضى ” لماذا هذا الرعب من الأهلي والإصرار على استئناف بطولة الدوري رغم المخاطر وتفشي فيروس كورنا ؟”

وتقدم رئيس الزمالك بطلب إلى وزير الشباب والرياضة ” تحدث الوزير عن التراشق بين رئيسي الأهلي والزمالك وأطلب منه الفصل في الأمر بدلاً من التلويح بالقانون”.

وقال وزير الرياضة عن التراشق بين مسؤولي الأهلي والزمالك قي تصريحات لقناة” صدى البلد” إن كل شخص سيكون مسؤول بشكل كامل عما يلفظ به من تصريحات وفقًا للقانون.

وأضاف مرتضى ” على الوزير أن يستدعيني في مواجهة مع الخطيب ويستمع لما ويعاقب الطرف المخطأ هذه مسئوليته أيضاً”.

وتبادل محمود الخطيب رئيس الأهلي ومرتضى منصور البلاغات إلى النائب العام وقدم الأول شكاوى إلي وزارة الشباب واللجنة الأولمبية وشكوى جديد ضد للمجلس الأهلي لتنظيم الإعلام.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *