الرئيسية / رياضه / آرثر أو جورجينيو.. يوفنتوس يبحث عن بديل لبيانيتش 17 مايو 2020 12:01 م
بيانيتش

آرثر أو جورجينيو.. يوفنتوس يبحث عن بديل لبيانيتش 17 مايو 2020 12:01 م

[ad_1]

قالت تقارير أوروبية، إن يوفنتوس الايطالي يسعى للعثور على بديل للاعب الصربي ميراليم بيانيتش الذي سيرحل عن بيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتة إلى المفاضلة بين جورجينيو لاعب تشيلسي أو آرثر ميلو نجم وسط برشلونة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” فإن يوفنتوس يجري محادثات مع تشيلسي لإبرام الصفقة التبادلية، حيث يرغب ماوريسيو ساري في العمل مجددا مع لاعبين يعرفهم جيدا أمثال جورجينيو.

وأضافت الصحيفة الايطالية أن بيانيتش بات على أعتاب الخروج من يوفنتوس ومن الممكن أن يتم الاستبدال المباشر بين الثنائي (جورجينيو -بيانيتش) حيث تبلغ القيمة التسويقية لكل منهما 40 مليون يورو.

من ناحية أخرى، يحاول يوفنتوس التواصل مع برشلونة للحصول على خدمات آرثر ميلو، على أن ينضم بيانيتش إلى كامب نو في ظل تفضيله الرحيل إلى الفريق الكتالوني عن الانضمام إلى ستامفورد بريدج.

وقالت “توتو سبورت” إن العائق الوحيد في إتمام الصفقة التبادلية مع برشلونة هو آرثر الذي يرفض تمامًا فكرة مغادرة كامب نو في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة الايطالية أن برشلونة يحاول التوصل لاتفاق مع يوفنتوس بعرض لاعبين أخرين بدلا من آرثر، إلا أن بيانكونيري ليس متحمسا لأرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *