الرئيسية / رياضه / أسطورة ليفربول السابق: إهداء اللقب للريدز في حالة إلغاء بريميرليج أمر مرفوض 02 أبريل 2020 10:40 م
ليفربول

أسطورة ليفربول السابق: إهداء اللقب للريدز في حالة إلغاء بريميرليج أمر مرفوض 02 أبريل 2020 10:40 م

[ad_1]

أشار جون بارنز، نجم ليفربول الأسبق، أنه يجب استكمال الموسم الحالي من أجل تتويج ليفربول بطلاً للبريميرليج.

وقال الإنجليزي جون بارنز في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية:” كثير من الناس يقولوا يجب منح ليفربول لقب الدوري في حالة إلغائه لأنهم يتقدمون 25 نقطة، ولكن من أجل سلامة كرة القدم ، يجب أن يستكمل الموسم”.

وأضاف لاعب الوسط الإنجليزي السابق:” أنا لا أتحدث فقط عن الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن أيضًا عن طريقة الصعود والهبوط من بطولة الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، وأيضا نظام الصعود والهبوط لدوري الدرجة الثانية”.

وأكمل :” إنه أمر صعب ، فلا يمكنك تجاهل ثلاثة أرباع الموسم الذي لعب، وكذلك لا يمكنك فقط منح ليفربول لقب الدوري دون استكماله، فإذا منحته للريدز، ماذا ستفعل مع الأندية التي تنافس على الصعود من الدرجة الأدني، وكذلك الأندية الهابطة من البريميرليج”.

وواصل نجم الريدز في التسعينيات:” يجب إنهاء الموسم في إنجلترا، حتى لو عاد النشاط في غضون ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو 10 شهور أو حتى عام. لدينا تسعة مباريات يجب لعبها، ثم نبدأ الموسم التالي بعد شهرين أو ثلاثة أشهر”.

يذكر أن النشاط الكروي في إنجلترا تم تعليقه في مارس الماضي، وتم تحديد موعد 3 إبريل لعودة النشاط، قبل أن يتم اتخاذ قرار بمد الإيقاف حتى 30 إبريل المقبل.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *