الرئيسية / رياضه / تريزيجيه: لا أفكر في الرحيل عن أستون فيلا.. الدوري الإنجليزي كان حلما 22 مارس 2020 09:52 ص
تريزيجيه

تريزيجيه: لا أفكر في الرحيل عن أستون فيلا.. الدوري الإنجليزي كان حلما 22 مارس 2020 09:52 ص

[ad_1]

أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن ناديه خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن اللعب في بريميرليج كان حلما له.

وقال تريزيجيه في تصريحات هاتفية لـ”أون تايم سبورتس”: “لا أفكر في هذا الأمر في الوقت الحالي، أنا أركز مع فريقي حاليا ومرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة”.

وأضاف: “كان حلم من أحلامي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأجتهد حاليا وأبذل قصارى جهدي ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث العام المقبل، هذا الحديث سابق لأوانه”.

وأوضح: “أتدرب حاليا في المنزل حتى أكون جاهزا للمشاركة في أي وقت، ومن المفترض أن نعود للتدريبات الجماعية في أستون فيلا الأسبوع المقبل”.

وأتم صاحب الـ25 عاما قائلا: “الجهاز الفني لمنتخب مصر يتواصل معي دائمًا، اعتدت على اللعب أساسيا في المنتخب منذ تصعيدي قبل ستة أعوام”.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن تريزيجيه أصبح قريبا من الانتقال لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل تريزيجيه ثلاثة أهداف ونجح في صناعة هدفين بعد مشاركته في 24 مباراة مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري (2019-2020).

يُذكر أن نجم الأهلي السابق انتقل إلى بريميرليج الصيف الماضي بعد تألقه مع قاسم باشا التركي، ليوقع عقدا مع أستون فيلا حتى عام 2023.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *