الرئيسية / رياضه / سيميوني: أتمنى مواجهة ليفربول بحضور الجماهير.. ولن أسمح بتكرار خطأ يوفنتوس 10 مارس 2020 08:59 م
سيميوني

سيميوني: أتمنى مواجهة ليفربول بحضور الجماهير.. ولن أسمح بتكرار خطأ يوفنتوس 10 مارس 2020 08:59 م

[ad_1]

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أنه يتمنى مواجهة فريق ليفربول بدوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، مشيراً إلى أنه لا يرغب في تكرار خطأ الموسم الماضي أمام يوفنتوس الإيطالي.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره ليفربول، مساء غد الأربعاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “مباراة الغد سوف تتطلب أكبر قدر من التركيز وتفسير المباراة التي نريد لعبها، إذا أخذنا المباراة حيث نريد فسوف نؤذيهم”.

وأضاف: “يجب أن نكون أقوياء، الفريق المنافس سيجعلنا نعاني، إنهم يلعبون بخط متقدم ولا أعتقد أنهم سيختلفون غداً”.

وتابع سيميوني: “لقد لعبنا نفس الشيء منذ ثماني سنوات، سنكون قادرين على الحفاظ على طريقة اللعب ومواجهة التحديات والملاعب الصعبة”.

وعن اللعب في ملعب “أنفيلد” قال سيميوني: “لم تتح لي الفرصة للعب في هذا الملعب، على التلفزيون يُرى الأشخاص وهم يرافقون ونشطون مع فريقهم، ليفربول كان له نتائج تاريخية في هذا الملعب، إنه ملعب رائع”.

وأكمل المدير الفني الأرجنتيني: “بالتأكيد سنواجه منافسًا كبيراً كما أظهر مع مدربه مع العديد من المتغيرات، العديد من الأرقام القياسية، سيتعين علينا بذل جهد كبير للتنافس، التجارب تعلمك ولكن يمكن تكرار الأخطاء”.

وبسؤاله عن اهتمام أتلتيكو بإحراز هدف في مباراة الغد: “إذا أخبرتك عن فكرة المباراة فلن يكون منطقياً، وإذا قلت أشياء لجعلها تبدو جيدة فهذا ليس صحيحاً أيضاً، الأمر غدا مرتبط بالحافز والروح وما تقدمه على أرض الملعب”.

وعن إمكانية مشاركة موراتا في المباراة: “سنرى كيف يتدرب، ليس لدي عجلة من أمره، لدي أفكار كافية”.

وشدد سيميوني على أنه لا يرغب في تكرار خطأ الموسم الماضي بالخروج من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس بعد أن كان متقدماً في مباراة الذهاب: “لن نسمح بأن يحدث لنا مثل الموسم الماضي أمام يوفنتوس”.

وأضاف: “عندما واجهناهم في إيطاليا لم يمنحوننا الفرصة للمنافسة لكن آمل ان يدعنا ليفربول ننافس غداً”.

وعن غياب أليسون بيكر حارس ليفربول، قال سيميوني: “أدريان هو حارس مرمى عظيم ولديه خبرة، لقد أمضى سنوات جيدة جداً حيث كان”.

واختتم سيميوني تصريحاته قائلاً عن الشائعات أنه يمكن لعب المباراة بدون جماهير: “نأمل أن يتم لعبها في وجود الجماهير، لن يكون ذلك عادلاً بالنسبة لليفربول، لأن جماهيرنا كانت مهمة في الذهاب”.

يذكر أن أتلتيكو مدريد حقق نتيجة الفوز بهدف نظيف في إسبانيا خلال مباراة الذهاب على نظيره ليفربول.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *