الرئيسية / رياضه / الإنتاج يعترض طريق الزمالك ويُعطل مطاردته للأهلي 30 مايو 2019 09:30 م
الزمالك، الانتاج الحربي، الإنتاج الحربي

الإنتاج يعترض طريق الزمالك ويُعطل مطاردته للأهلي 30 مايو 2019 09:30 م

[ad_1]

نجح فريق الإنتاج الحربي في اقتناص نقطة ثمينة بالتعادل (1-1) مع الزمالك ليضمن البقاء رسمياً في الدوري المصري الممتاز، ويعطل مطاردة الأبيض للنادي الأهلي في القمة.

التعادل رفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 38 نقطة ليضمن البقاء رسمياً، بينما ارتفع رصيد الزمالك إلى 67 نقطة فقط في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي لعب 4 مباريات أكثر، و7 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر.

ملخص المباراة

بدأ الزمالك بمحاولة مبكرة للغاية في الدقيقة الأولى بانطلاقة من إبراهيم حسن على الجهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليحولها بتسديدة علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة7 أهدر أحداد فرصة التقدم للزمالك بغرابة شديدة بعد عرضية رائعة وصلته من أوباما في وضعية انفراد تام بالكرة في الهواء وأمام المرمى، لكن الكرة ارتطمت بجسده قبل أن يسقط اللاعب المغربي وتذهب الكرة لدفاع الإنتاج.

وحصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 28 على حدود منطقة الجزاء ليسدد محمود كهربا كرة قوية لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس.

وحاول الإنتاج الوصول إلى شباك جنش في الدقيقة 33 عن طريق جيمس تيدي الذي سدد قذيفة ارتدت من الدفاع ليتابعها بتسديدة أخرى ضعيفة ذهبت سهلة للحارس جنش.

وحول اللاعب أحمد مجدي عرضية خطيرة من ضربة ركنية في الدقيقة 42 إلى رأسية علت عارضة جنش بقليل لتضيع فرصة التقدم للإنتاج قبل نهاية الشوط الأول.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 46 بعد عرضية متقنة من اللاعب محمود كهربا حولها خالد بو طيب بيسراه إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وفي الدقيقة 54 تعادل اللاعب معاذ الحناوي من ركلة جزاء بعد أن أرسل الكرة على يمين الحارس محمود جنش الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس.

مرر محمود كهربا الكرة إلى خالد بوطيب في الدقيقة 59 ليضعه في مواجهة المرمى داخل منطقة الجزاء ولكن تحت ضغط دفاعي لترتطم تسديدة المغربي بالدفاع وتتحول إلى ركنية.

وكاد محمد مسعد أن يتقدم للانتاج الحربي في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن محمود جنش تصدى للكرة قبل أن يبعدها عبد الله جمعة قبل لاعبي الإنتاج.

وانطلق محمود كهربا بسرعة كبيرة على الجهة اليسرى ليمر من اثنين من مدافعي الإنتاج قبل أن يرسل عرضية رائعة في منطقة الجزاء إلى إبراهيم حسن، لكن الأخير أطاح بالكرة إلى خارج الملعب.

الإنتاج حاول مجدداً إدراك هدف التقدم في الدقيقة 80 بتسديدة قوية من اللاعب محمود حمادة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل للحارس جنش.

وأهدر الانتاج هدف الفوز في الدقيقة 90+5 بعد انفراد تام من اللاعب محمد مسعد لكنه انتظر رجوع الدفاع وراوغ ثم سدد قذيفة فوق العارضة لتضيع فرصة الهدف الثاني.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *