الرئيسية / رياضه / كيف يمكن أن يظهر فريق أحلام مانشستر يونايتد الموسم المقبل؟ هجوم كاسح 12 فبراير 2020 11:21 م
صفقات يرغب فيها مانشستر يونايتد

كيف يمكن أن يظهر فريق أحلام مانشستر يونايتد الموسم المقبل؟ هجوم كاسح 12 فبراير 2020 11:21 م

[ad_1]

يخطط مانشستر يونايتد للدخول في عدد من المفاوضات خلال الصيف القادم من أجل دعم صفوف الفريق خاصة من الناحية الهجومية، بعدما دعم الدفاع وخط الوسط في الفترة الماضية.

وقال إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد بأن النادي يتجه إلى الاتفاق في الصيف المقبل على أمل العودة إلى المكانة المعهودة لهم حين كانوا تحت قيادة المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

ويعد جاك جريليش لاعب أستون فيلا، وجيمس ماديسون من ليستر سيتي أحد أبرز الأسماء المحلية المطلوبة من جانب المدير الفني أولى جونر سولشاير، بعدما دعم خط الدفاع في الصيف الماضي بأغلى مدافع في التاريخ هاري ماجوير، ووان بيساكا.

وينافس مانشستر يونايتد أيضًا من أجل التعاقد مع جودون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، غير أنه سيدخل في منافسة مع عدة أندية انجليزي للحصول على اللاعب الشاب، فيما أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن الشياطين الحمر هم الأقرب للتعاقد معه.

ورصدت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية كيف يمكن أن يكون تشكيل الفريق في الصيف القادم إذا تمكنوا من التعاقد مع أهدافهم.

ويظل ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق أحد أبرز الأسماء في العالم بالرغم من الصعود والهبوط في مستواه خلال المواسم الأخيرة، لكنه يبقى إسمًا هامًا في مركزه.

في خط الدفاع، هناك آرون وان بيساكا، القادم للفريق هذا الموسم من كريستال بالاس، وفيكتور ليندلوف الذي اكتسب خبرة مع الفريق أخر موسمين، بجانب هاري ماجوير، والمدافع الأيسر براندون ويليامز الذي تكون في قطاع ناشئين النادي.

وفي وسط الملعب سيكون هناك لاعب أخر تكون في قطاع ناشئين النادي، وهو سكوت ماكتومناي، ويجاوره برونو فرنانديز القادم من سبورتينج لشبونة في يناير الماضي، بالإضافة إلى لاعب أستون فيلا المبدع جاك جريليش.

في الهجوم سيكون هناك الانجليزي الدولي جادون سانشو، ومعه ماركوس راشفورد نجم الفريق الحالي،.

بالنسبة لمركز المهاجم هناك لاعب ليون الفرنسي، موسى ديمبيلي، إضافة إلى أودسون إدوارد لاعب سيلتك الأسكتلندي، وتيمو فيرنر مهاجم لايبزج، حيث يرغب النادي في ضم أحدهم هذا الصيف.

ورفض نادي ليون التخلي عن خدمات ديمبيلي في يناير الماضي، ومن الممكن أن يفكر في الأمر مرة أخرى إذا كان هناك عرض مالي مناسب.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *