الرئيسية / رياضه / عبدالحفيظ عن إيقافه: لا أعرف ماذا أقول.. لو هناك تربص فلا تصلحون للإدارة 10 فبراير 2020 10:15 م
سيد عبد الحفيظ

عبدالحفيظ عن إيقافه: لا أعرف ماذا أقول.. لو هناك تربص فلا تصلحون للإدارة 10 فبراير 2020 10:15 م

[ad_1]

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن غضبه من العقوبة التي تلقاها من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وإيقافه مباراة واحدة مع تغريمه بعد المباراة الماضية ضد بيراميدز في الدوري المصري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناتي “أون سبورت” و”الأهلي” بعد مباراة طلائع الجيش: “حزين جدا ولا أعرف ما أقوله، كُتب أن سبب إيقافي هو أحداث بيراميدز التي ليس لي علاقة بها، أريد معرفة حيثيات القرار”.

وأضاف: “أساس النجاح في أي مكان هو عدم التربص بهيئة أو شخص، هل المسابقة تربطها لوائح وقوانين أم توازنات وأهواء؟، لو كان هناك تربص فأنتم لا تصلحون للإدارة، ما هو الهدف من إيقافي أمام المصري قبل مباراة السوبر؟”.

وأوضح: “ماذا فعلت حتى يتم إيقافي؟ لو كنت تجاوزت في حق الحكم لقام بطردي، وقمت بعد المباراة بمصافحة لاعبي بيراميدز ولم يكن هناك أي شيء، لم يكن لي أي علاقة بـ(أحداث بيراميدز) التي نشبت بين الفريق والحكم”.

وأكمل غاضبا: “هل اللائحة تنص على أن من يحصل على بطاقة صفراء يتم إيقافه ويتم تغريمه 50 ألف جنيه، على أي أساس يتم إصدار تلك العقوبة وما علاقة الأهلي بأحداث بيراميدز التي شاهدها العالم كله ولم يكن لي علاقة بها؟”.

وتابع: “لو كان السبب احتفالي بهدف هل يجوز تغريمي 50 ألف جنيه؟ هذا ليس عدلا، كل ما قلته لإبراهيم نور الدين خلال المباراة هو (بلاش صفارة كتير عايزين نلعب كورة)، فمنحني إنذارًا”.

وأكمل: “(أنت عايز تنرفزنا؟) لا أصدق أن السبب هو أحداث بيراميدز، لم نتحدث أبدا عن التحكيم ونسانده دائما ولا نعلق على القرارات التحكيمية الخاطئة أو ضربات الجزاء التي لا تُحتسب لنا”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *