الرئيسية / التيكنولوجيا / فيس بوك تطور تطبيق جديد لمحادثات الفيديو الجماعية
فيس بوك تطور تطبيق جديد لمحادثات الفيديو الجماعية

فيس بوك تطور تطبيق جديد لمحادثات الفيديو الجماعية

[ad_1]

تطبيق Houseparty

تجربة جديدة من فيس بوك بما يتعلق بمحتوى الفيديو ستظهر خلال أشهر وهي تطبيق مستقل يختص بمحادثات الفيديو الجماعية مشابه لفكرة تطبيق Houseparty الذي أطلقته الشركة المطورة لتطبيق Meerkat بعد فشله بالمنافسة.

حالياً تسمي فيس بوك تطبيقها الجديد Bonfire وعرضته مؤخراً على موظفيها لإلقاء نظرة عليه أثناء التطوير والذي من المتوقع إطلاقه خريف العام الجاري.

تختلف فكرة التطبيق نوعاً ما عن محادثات الفيديو الجماعية على مسنجر، هنا سيتم إبلاغ أصدقاء المستخدم فور فتحه التطبيق للإنضمام إلى ما يشبه الاحتفال الجماعي بالفيديو.

ولاحظت فيس بوك النجاح الذي حققه تطبيق Houseparty بين أوساط المراهقين وهو من ستستهدفهم فيس بوك تحديداً حيث حقق أكثر من مليون مستخدم يقضون حوالي 20 مليون دقيقة يومياً على استخدام التطبيق.

ومن جهتها تملك فيس بوك خبرة كبيرة بما يتعلق بالفيديو الجماعي سواء من مسنجر أو من البث المباشر على شبكتها الاجتماعية أو على واتساب أو انستغرام كفيديو مباشر، وأيضاً تهدف لاستقطاب شريحة المراهقين الشباب التي حاولت بكل ما لديها من إمكانيات للوصول لها.

ومع وصول Houseparty إلى المراكز المتقدمة في متجر تطبيقات آبل الأمريكي، هذا مؤشر كافي على نجاحه ونموه وهو ما يدفع فيس بوك لإجراء تجربتها المعتادة بتطوير تطبيق مستقل في حال نجح تدمجه مع التطبيق الرسمي أو لو فشل – كما حصل مع الكثير من التطبيقات السابقة – فإنها تغلقه ببساطة.

الجدير بالذكر أن المصادر تحدثت عن تطوير فيس بوك لتطبيق جديد أيضاً يدعى Talk بدون توفير تفاصيل إضافية حول وظيفته لكنه يعتقد أنه موجه للشباب لتشجيعهم على التحدث مع أجدادهم وآهاليهم بواسطة محادثات الفيديو أيضاً.

المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

شاب يستخدم الذكاء الاصطناعى لتقليد والده المتوفى بالتواصل بالفيديو مع جدته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *