الرئيسية / رياضه / كورتوا: كان بإمكاني الدخول على موراتا بدلًا من فالفيردي.. وصمدنا ضد أتلتيكو 13 يناير 2020 12:31 ص
تيبو كورتوا: لم أشك إطلاقا في نفسي وأعرف قيمتي

كورتوا: كان بإمكاني الدخول على موراتا بدلًا من فالفيردي.. وصمدنا ضد أتلتيكو 13 يناير 2020 12:31 ص

[ad_1]

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بعد أن قاد فريقه للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح على حساب أتلتيكو مدريد الأحد في جدة، أن فريقه دخل إلى ركلات الترجيح بـ”ثقة أكبر” من الأتلتي.

وتألق الحارس البلجيكي بشكل لافت في اللقاء بتصدياته الرائعة التي حافظت على نظافة شباكه على مدار 120 دقيقة، فضلا عن تصديه لركلة جزاء من الغاني توماس بارتي، لتقرب الميرينجي خطوة أكبر من حمل الكأس.

وأشار الحارس الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) “نحن سعداء للغاية، لقد كانت مباراة قوية كما هو معتاد أمام أتلتيكو مدريد. لعبنا بنظام كبير، وعندما هدد أتلتيكو مرمانا كنت حاضرا، كما أن فيدي (فالفيردي) قام بهذا التدخل في نهاية اللقاء، ولكننا صمدنا، ودخلنا لركلات الترجيح بثقة أكبر من المنافس”.

وحول لقطة فالفيردي الحاسمة مع ألبارو موراتا، مهاجم الأتلتي، بعرقلته من الخلف عندما كان الأخير على وشك الانفراد بالمرمى، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، قال “لقد كان بعيدا عن موراتا، وكان بإمكاني الخروج، ولكن فيدي فعل هذا التصرف، والأمور سارت في صالحنا في النهاية”.

وأوضح صاحب الـ27 عاما أنه درس طريقة تنفيذ لاعبي الأتلتي لركلات الترجيح، وهو ما ساعده في التصدي لركلة الغاني توماس بارتي.

وقال في هذا الصدد “لقد راجعتهم على مقاعد البدلاء، لقد فاجئني ساؤول قليلا، ولكن تسديدة توماس كانت واضحة. لقد كان تصديا رائعا لأنه سدد الكرة بقوة. سعيد بنظافة شباكي مجددا، وبالتصديات الجيدة”.

وأتم “الجميع سعيد بهذا التتويج، واستعدنا طعم الأداء الجيد، ولكن ينتظرنا منافس قوي في الليجا يوم السبت مثل إشبيلية”.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *