الرئيسية / رياضه / ملف الجمعة.. هدف الزمالك.. تغرة برشلونة.. وتريزيجيه يمتدح محرز 11 يناير 2020 01:36 ص
الزمالك

ملف الجمعة.. هدف الزمالك.. تغرة برشلونة.. وتريزيجيه يمتدح محرز 11 يناير 2020 01:36 ص

[ad_1]

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة كان أبرزها فوز الزمالك على زيسكو يونايتد الزامبي، إضافة إلى استعداد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي.

الزمالك يفوز على زيسكو

فاز الزمالك على ضيفه زيسكو بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا في لقاء أقيم على استاد السلام. (طالع التفاصيل)

أسوأ ثغرة لبرشلونة

احتاج أتلتيكو مدريد خمس دقائق فقط وتحديدا بين الدقيقتين 81 و86 لقلب الطاولة على برشلونة والتقدم مرة أخرى في النتيجة ليخرج فائزًا (3-2) في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة في السعودية، الخميس. (طالع التقرير)

أشرف تعرض للظلم

أكد أيمن أشرف، مدافع الأهلي، أن جميع اللاعبين والجهاز الفني لديهم هدف واحد من مواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي غدا السبت، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في ظل المنافسة القوية بين فرق المجموعة التي يسعى الأهلي للتربع على قمتها، وهو ما يضاعف من قوة وأهمية مباراة غدا. (طالع التفاصيل)

كلوب يعادل جوارديولا

حصد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جائزة أفضل مدرب في البريميير ليج عن شهر ديسمبر الماضي، وذلك للمرة السابعة في مشواره، ليعادل رقم الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي. (طالع التفاصيل)

تريزيجيه يمتدح محرز

تغزل المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي في نظيره الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي، قبل مواجهة فريقيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

كلوب: ماني يستحق الأفضل

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تتويج لاعبه السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يستحق الفوز بالجائزة. (طالع التفاصيل)

إكرامي يطلب الفوز

أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي أن مواجهة بلاتينيوم في ملعبه لن تشكل مخاوف بالنسبة للفريق الأحمر نظراً لاعتياده على خوض التحديات خارج ملعبه. (طالع التفاصيل)

فايلر يشرح سبب إصابات بالأهلي

شرح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي السبب وراء الإصابات الكثيرة التي ضربت لاعبيه خلال الفترة الماضية، كما أكد جاهزية مروان محسن مهاجم الفريق لخوض مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي. (طالع التفاصيل)

لا تراجع عن الـ”فار”

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا تراجع عن تطبيق تقنية الفيديو خلال الموسم الجاري “VAR” فور الانتهاء من التجهيزات. (طالع التفاصيل)

التتويج هدف الزمالك

صرح سامي الشيشيني المدرب العام لنادي الزمالك بأن التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هو هدف الفريق، موضحًا أنهم سيعملوا من أجل الفوز بصدارة المجموعة والتفوق على مازيمبي. (طالع التفاصيل)

التفكير في صدارة المجموعة سابق لأوانه

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن التفكير في حسم المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا أمر سابق لأوانه لأن الفريق لم يضمن التأهل بعد. (طالع التفاصيل)

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

راتب السوري عمر السومة.. وتفاصيل عقده الجديد مع الأهلي السعودي

المصدر: الامارات اليوم جدد نادي أهلي جدة السعودي عقد مهاجمه السوري عمر السومة حتى عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *