الرئيسية / رياضه / طبيب الأهلي يوضح.. سبب غياب الشحات.. موعد عودة سعد.. وموقف مروان أمام بلاتينيوم 08 يناير 2020 02:44 م
مروان محسن

طبيب الأهلي يوضح.. سبب غياب الشحات.. موعد عودة سعد.. وموقف مروان أمام بلاتينيوم 08 يناير 2020 02:44 م

[ad_1]

أوضح خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، سبب استبعاد حسين الشحات من السفر إلى زيمبابوي رفقة بعثة الفريق الأحمر، إلى جانب موعد عود سعد سمير إلى القاهرة وموقف مروان محسن من المشاركة أمام بلاتينيوم.

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت إلى زيمبابوي استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود إن الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر فضّل إراحة حسين الشحات وعدم اصطحابه خلال رحلة الفريق إلى زيمبابوي خوفا من تفاقم الإصابة.

وكان الشحات يعانى من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام مصر المقاصة واف سي مصر في الدوري.

ومن المقرر أن يخضع الشحات لاختبار طبى فور عودة البعثة للقاهرة لتحديد مدى جاهزيته للمشاركته في مباراة طنطا المقرر لها الأربعاء القادم في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

من ناحية أخرى، أكد طبيب الأهلي، أن سعد سمير، مدافع الفريق سيعود للقاهرة بعد غد الجمعة قادما من ألمانيا، بعد الجراحة التي أجراها في وتر أكيليس.

وفور عودته للقاهرة، سينتظم سعد في برنامج علاجي وضعه الخبير الالمانى فويلر الذى أجرى العملية الجراحية.

وفي سياق متصل، سيواصل مروان محسن، مهاجم الفريق الأحمر، برنامجه العلاجى خلال اليومين المقبلين ، على أن يخضع لاختبار طبى يحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة بلاتينيوم.

وكان مروان محسن قد تعرض للاصابة بكدمة شديدة في منطقة وجه القدم خلال مشاركته في مباراة اف سى مصر في اطار مباريات الدوري.

واكد طبيب الأهلى أن فرصة مروان في اللحاق بمباراة بلاتينيوم قائمة بشكل كبير خاصة وان هناك تحسنا كبيرا في حالته مع زوال الورم بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *