الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. نصيحة جوارديولا.. خطأ ديمبلي.. وصفقة باريس 07 يناير 2020 09:49 ص
صباحك أوروبي.. دفعة لجوارديولا.. والسوبر بلا تير شتيجن وهازارد

صباحك أوروبي.. نصيحة جوارديولا.. خطأ ديمبلي.. وصفقة باريس 07 يناير 2020 09:49 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو القديم

استعاد كريستيانو رونالدو ذاكرة التألق وسجل ثلاثة أهداف في فوز يوفنتوس على كاليار (4-0) في الدوري الإيطالي.

وظهر كريستيانو بقصة شعر جديدة وأعطى لمحة عن رونالدو القديم الفائز بخمس كرات ذهبية.

زلاتان يفشل في التسجيل

فشل زلاتان إبراهيموفيتش في التسجيل خلال مباراته الأولى مع فريق إي سي ميلان في لقاء انتهى بالتعادل السلبي مع سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

ذا صن

جوارديولا ينصح يونايتد

نصح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إدارة نادي مانشستر يونايتد بالصبر على سولشاير، ومنحه الوقت مثل فيرجسون.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو اليوم الثلاثاء.

ميرور

ليفربول يستهدف جناح برشلونة

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب عثمان ديمبلي جناح برشلونة لتدعيم صفوفه.

ويحظى ديمبلي باهتمامات أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكن ليفربول المُفضل حتى الآن لضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطأ جديد لديمبلي

قام عثمان ديمبلي بخطأ فادح بعدما قام بعمل إعجاب لصورة عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، شهدت وضع صورة لوجهه على جسد ديفوك أوريجي في مباراة ليفربول وبرشلونة الشهيرة.

اللاعب الفرنسي الذي يلعب لصالح برشلونة أبدى إعجابه بالصورة عن طريق “زر الإعجاب”، وهو ما أثار حفيظة جماهير برشلونة التي اعتبرت الأمر بمثابة خطأ فادح وإهانة للفريق.

الريال يفقد ثنائي هجومي

تتوجه بعثة ريال مدريد إلى السعودية لخوض منافسات كأس السوبر السعودي، بدون الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما اللذان يعانيان من إصابات.

السوبر السعودي في السعودية يشهد غياب عدد كبير من اللاعبين من الأربعة فرق المشاركة، سواء في برشلونة، فالنسيا، أتلتيكو مدريد والريال.

آس

عودة فيليكس

أطلق البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، تصريحات أكد خلالها اشتياقه للحياة التي حظى بها في فريقه القديم بنفيكا وأن رغبته هي العودة لكتابة اسمه في تاريخ نادي “النسور”.

وصرح فيليكس “أنا هنا الآن، أحيانا استيقظ وأفكر في أنني كنت في وضع جيد هناك. كنت في بيتي ولدي حياة رائعة ولي أصدقائي وكان هذا مثاليا. أرغب في العودة وكتابة اسمي في تاريخ بنفيكا”.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يريد أولمو

يرغب نادي برشلونة في ضم داني أولمو لاعب وسط دينامو زغرب الكرواتي، بعد فترة طويلة من النفي الذي أطلقه النادي حول التعاقد مع اللاعب.

برشلونة سبق له أن نفى الرغبة في ضم أولمو خلال شهر فبراير عام 2019، إلا أن الاهتمام حاليًا بات واضحًا والعرض الرسمي لضمه أصبح وشيكًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس بلا برازيليين

لم يشارك أي لاعب برازيلي مع باريس سان جيرمان أمام لينا مونتليري في المباراة التي انتهت بفوز “PSG” بنتيجة (6-0) في كأس فرنسا، وهذه هي المرة الثانية فقط منذ استحواذ قطر على النادي عام 2011.

غاب كل من نيمار وتيجاو سيلفا وماركينوس عن المشاركة أمام مونتليري، وكانت المرة الأولى التي يغيب فيها البرازيليون عن المشاركة مع باريس سان جيرمان يوم 26 مايو 2013 في الدوري الفرنسي أمام لوريان.

فرانس فوتبول

صفقة باريسية

تعاقد باريس سان جيرمان مع الظهير الأيسر البوريكيني يعقوبا كوليبالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من لوهافر الفرنسي.

صاحب الـ25 عاما وقع عقدا مع باريس ظهر يوم الإثنين لمدة ستة أشهر من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال الموسم الجاري.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

اعتزال دي روسي

أعلن الأسطورة الإيطالية دانييلي دي روسي اعتزال كرة القدم رسميًا عن عمر ناهز 36 عامًا، بعد أن قضى مسيرته الكروية مع روما الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

وقال دي روسي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس بوكا جونيورز لوسائل الإعلام: “أنا ببساطة بحاجة إلى العودة إلى المنزل”.

كوريري ديلو سبورت

يونايتد يزاحم يونايتد على فيدال

دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي في صراع مع إنتر ميلان الإيطالي للفوز بخدمات آرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني البالغ من العمر 32 عاما، وفقا لتقارير تشيلية.

من المحتمل أن يقدم يونايتد عرضا قيمته 20 مليون يورو لضم فيدال، لكن برشلونة لا ينوي بيع النجم التشيلي بعدما صرح المدرب إرنستو فالفيردي بأن اللاعب “ليس للبيع”.

الصحافة الألمانية

بيلد

رد نوير على منافسه الجديد

علق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، على ضم ناديه حارس شالكه ألكسندر نوبل صاحب الـ23 عاما، بداية من الموسم المقبل.

وبدا على نوير الهدوء اللافت للنظر خلال إحدى اللقاءات في معسكر الفريق المقام في قطر، لذلك يبدو أن الرسالة التي يريد إيصالها بشأن الموضوع أنه قد تم الحوار والنظر في الأمر بعناية.

كيكر

بايرن يريد حكيمي

أعرب نادي بايرن ميونيخ، عن اهتمامه بضم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد، المعار إلى بروسيا دورتموند حتى صيف 2020.

ويجد حكيمي صاحب الـ21 عاما، منافسة قوية في مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد، أمام كارفاخال وأودريوزولا، وبالتالي سيسهل انضمامه إلى بايرن.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *