الرئيسية / رياضه / قطار الأهلي يدخل "محطة مصر" للابتعاد بصدارة الدوري 05 يناير 2020 01:32 ص
الأهلي، الاهلي، وليد سليمان، أيمن أشرف

قطار الأهلي يدخل "محطة مصر" للابتعاد بصدارة الدوري 05 يناير 2020 01:32 ص

[ad_1]

يدخل النادي الأهلي محطة جديدة في الدوري المصري عندما يلتقي مع أف سي مصر، مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل المباراة متربعًا على صدارة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من تسع مباريات، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب ثاني الترتيب الذي خاض 11 مواجهة.

أما نادي مصر الذي يلعب في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الجاري، فيحتل المرتبة 13 برصيد 11 نقطة متساويًا مع الجونة وطلائع الجيش.

الأهلي يدخل المواجهة بهدف تحقيق انتصاره العاشر على التوالي في الدوري المصري، بعدما حصد العلامة الكاملة في كل المواجهات الماضية تحت قيادة مدربه، رينيه فايلر.

المدير الفني السويسري يبدو أنه بصدد قيادة الفريق نحو موسم استثنائي، إلا أن الوافد حديثًا لأندية الممتاز لن يكون خصمًا سهلًا له.

وسبق لأف سي مصر أن حقق مفاجأة خلال الموسم الجاري بالتعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، وهو ما يخشى الأهلي تكراره خلال مواجهة الأحد.

وحقق أف سي مصر انتصارين فقط خلال الموسم الجاري على حساب وادي دجلة وطنطا، لكن النسبة الأكبر من مبارياته انتهت بالتعادل في خمس مواجهات”.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة منقوصة من عدة لاعبين من بينهم حسين الشحات، رمضان صبحي ومحمود حيد بسبب الإصابة، إلى جانب صالح جمعة لأسباب فنية.

إلا أن القائمة تشهد تواجد محمود عبد المنعم “كهربا” الوافد حديثًا للفريق وأحدث صفقاته، والذي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من لقاء أف سي مصر.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي وأف سي مصر

المكان: استاد القاهرة الدولي

المناسبة: الجولة 12 من الدوري المصري

التاريخ: 5 يناير 2020

الموعد: 07:30م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: تايم سبورتس وأون سبورت

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *